عادي
يجسد ماضي وحاضر ومستقبل الإمارات

لوحات فنية ورقمية في الذكرى الـ20 لتأسيس«الاتحاد للطيران»

15:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المعروضات التراثية في المطار
جانب من المعروضات التراثية في المطار
أبوظبي:«الخليج»
كشفت «الاتحاد للطيران» عن مجموعة فنية في مطار زايد الدولي، ويأتي هذا المعرض ضمن تعاون تم إطلاقه للاحتفالا بمرور عشرين عاماً على تأسيس الناقلة ويضم 20 فناناً مشهوراً ممن قدموا لوحات فنية وأخرى رقمية، احتفالاً بمرور عقدين من التميز على مجال الطيران.
وتحت شعار «الإمارات في الماضي والحاضر والمستقبل»، تكشف الأعمال عن منظور جديد للتاريخ الغني والحاضر المزدهر والمستقبل الواعد لدولة الإمارات. وسيتم عرض الأعمال الفنية في مزاد لدعم وتنمية المواهب المحلية في المجتمع الفني الإماراتي.
وقالت أمينة طاهر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العلامة التجارية و التسويق والرعايات في الاتحاد للطيران: نهدف لدعم المجتع الثقافي الذي يثري حياتنا والمشهد الفني في العاصمة أبوظبي"
وتم عرض الأعمال الفنية في المنطقة المخصصة لتخليص اجراءات السفر للفئات الممتازة في مقر الاتحاد للطيران الجديد، مطار زايد الدولي، وسيتم عرض المجموعة الفنية كاملة بين الفترة 8 من مايو/ أيار الجاري وحتى 15 يوليو/ تموز القادم. وسيحظى الضيوف بفرصة التفاعل مع الأعمال الفنية خلال بداية رحلتهم والاختيار للمزايدة على الأعمال التي تلهمهم وتلفتهم من خلال المزايد الافتراضية عبر الانترنت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cskhn47

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"