عادي

«نام خلال القيادة».. فنان مصري يتعرض لحادث سير مروع

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تعرّض الفنان المصري جلال الزكي لحادث سير مروع في أحد طرق محافظة الجيزة، صباح الجمعة، حيث نام خلال القيادة بسبب إرهاق جرّاء ساعات التصوير الطويلة في عمله الفني الجديد، فانقلبت سيارته بعد اصطدامها بأخرى.

وتواصل النيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة إصابة الفنان في حادث انقلاب سيارته بطريق الواحات في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

وتبيّن إصابة الفنان بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وأنه يعاني حالات إغماء متكررة عقب الحادث، ويتم حالياً إجراء تحليل الإشعاعات والتحاليل والفحوص اللازمة له، بحسب موقع «الحادثة».

وكان جلال الزكي يصوّر بعض المشاهد التمثيلية في عمل فني جديد، وأصيب بالإرهاق نظراً لبقائه يقظاً لفترة طويلة دون نوم، وعقب انتهاء التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكنه نام خلال القيادة، فاختلت عجلة القيادة من يده، وانحرفت السيارة على جانب الطريق، وانقلبت وتعرض لإصابات بالغة.

وأسفر الحادث عن إصابة الفنان بكسر في الذراع الأيمن وكسور متعددة بالضلوع وكدمة بالرئة، وتم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد لتقديم الرعاية له.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في محيطه. فيما تحفظت قوات الأمن على سائق السيارة الأخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4krajpby

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"