عادي

بالمر أفضل لاعب شاب في «البريميرليغ»

10:56 صباحا
قراءة دقيقتين
بالمر مع جائزة أفضل لاعب في تشيلسي
متابعة: ضمياء فالح
اكتشف مشجعو تشيلسي بالصدفة حصد نجمهم الإنجليزي كول بالمر (22 عاماً) جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) هذا الموسم بعد تسجيله 22 هدفاً وصنعه 10 أهداف في 33 مباراة منذ انضمامه إلى «البلوز» في الصيف قادماً من مانشستر سيتي بعدما رصدوا صورته مع الجائزة على الصفحة الرئيسية في هاتفه قبل مباراة الفوز على برايتون 2-1.
وتفوق بالمر، وصيف الهدافين خلف هالاند نجم سيتي، في سباق الجائزة على نجوم مميزين من ضمنهم زميله السابق فيل فودن المرشح لحصد جائزة أفضل لاعب في الموسم.
وحصد بالمر جائزة أفضل لاعب عن شهر إبريل وأيضاً جائزة أفضل لاعب في تشيلسي هذا الموسم في حفل النادي مؤخراً وعلق: «من المميز فعلاً أن أحصل على جائزة أفضل لاعب في تشيلسي من قبل المشجعين وزملائي معاً».
من جهته، كشف المدرب الأرجنتيني بوكتينو المباراة التي شكلت انعطافاً لموسم الفريق المخيب وقال إنها كانت خسارته أمام وولفرهامبتون في فبراير الماضي على معقله ستامفورد بريدج التي تركت «البلوز» في المركز الـ11. كانت أسوأ مرحلة في الموسم وأضاف: «لم أعتقد أننا سنطرد لكن كانت لحظة صعبة، الهزيمة في ملعبنا دائماً صعبة. أنا كمدرب والطاقم شعرنا بوحدة، هذا الشعور يتولد من نظرات الجميع كأنك المذنب بارتكاب فعل لا تدري ما هو. بقينا أنا والطاقم ساعتين بعد المباراة ننظر في وجوه بعضنا، خمسة مدربين في غرفة صغيرة جداً. كان وضعاً ظالماً ولا نستحقه لكن النتيجة وضعتنا فيه».
بعد تلك الهزيمة جمع تشيلسي 27 نقطة من 14 مباراة وسجل نجومه 37 هدفاً وحافظ على سجله من دون هزائم في معقله ورغم إمكانية انتهائه بالمركز الخامس أو السادس المؤهل لأوروبا قال المدرب: «لن نحتفل ونلتقط صورة بعد انتهائنا خامساً أو سادساً، هذا ليس كافياً في هذا النادي الكبير وليس كافياً للمالكين ولا للإدارة ولا للاعبين لكنني متفائل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a2c84um

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"