عادي

محمد إمام ينتهي من تصوير «اللعب مع العيال»

17:38 مساء
قراءة دقيقتين
محمد إمام مع المخرج شريف عرفة وباسم سمرة
محمد إمام وباسم سمرة في مشهد من الفيلم
ويزو مع أسماء جلال في مشهد من فيلم اللعب مع العيال

القاهرة: هبة صالح

انتهى الفنان محمد إمام من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد «اللعب مع العيال» مع المخرج الكبير شريف عرفة، حيث تم تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم في أحد استوديوهات منطقة المريوطية بالأهرامات، ليكون جاهزاً خلال الفترة المقبلة لعرضه خلال عيد الأضحى المقبل.

وتدور قصة الفيلم حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب في إطار كوميدي.

يذكر أن الفيلم تم تصوير أحداثه في 5 محافظات بجمهورية مصر العربية، وهي محافظة البحر الأحمر، وجنوب سيناء، ودمياط، ومطروح، والقاهرة، حيث تم التصوير في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديداً في سيوة، ومنطقة نويبع، وصحراء الغردقة، ومدينة شرم الشيخ، واستمر التحضير والتصوير على مدار 6 أشهر تقريباً، الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبدالعظيم، وويزو، ومصطفى غريب، وغيرهم. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو العمل الأول الذي يجمع بينه وبين محمد عادل إمام.

وأكد المنتج هشام عبدالخالق عودة التعاون بينه وبين المخرج شريف عرفة من خلال عمل فيلم كوميدي، فقال «من خلال تعاوني مع عرفة لأكثر من 12 عاماً، كان حريصاً على التنوع وهذا سر استمراره، فهو رجل نجح في تطوير أدواته، ويحرك نفسه دائماً، ولا يقف مكانه، واستطاع الوصول لعقول وقلوب الأجيال المختلفة، وتعاونه مع محمد إمام حالياً خير دليل».

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال التي سبق أن قدمها شريف مثل فيلم «الناظر» مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم «فول الصين العظيم» وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"