عادي

أحمد الفيشاوي يغني «راب» في فيلم «بنقدر ظروفك»

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة- سيد محمود:

تستقبل السينمات في مصر، الأربعاء، فيلم «بنقدر ظروفك»، الذي يعود فيه أحمد الفيشاوي للغناء ولكن بطريقة «الراب»؛ حيث يشارك هو ونسرين طافش في أغنية واحدة، وتقرر عرض الفيلم في السينمات العربية، الخميس، في سينمات الخليج وسوريا والأردن والعراق.

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، إبرام سمير، عارفة عبد الرسول، وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني.

يناقش الفيلم التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية، وما تبعها من انتشار لظواهر غلاء الأسعار وجشع التجار، وهبوط بعض طبقات المجتمع، وتدور أحداثه حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون جنيهين مقابل رشة البرفان، وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة «الآيس كريم»!.

ويظهر في الفيلم أيضاً الفنان علاء مرسي، والمطرب أحمد شيبة الذي يظهر في أحد مشاهد الفيلم وهو يغني أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان «يا ترى ليه» من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22ecrazt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"