عادي

«براند دبي» يدعم 10 مشاريع لرواد أعمال

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حكومة دبي

دبي: «الخليج»

يدعم «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، مجموعة من أعضاء مبادرة «بكل فخر من دبي» عبر إشراكهم في فعاليات قمة الإعلام العربي، وتهدف المبادرة إلى تشجيع رواد الأعمال الشباب عبر منحهم الظهور اللازم لتحفيز نجاحهم وتوسيع فرص نمو مشاريعهم، ومساعدة الأعمال الناشئة عبر التعريف بما تقدمه من منتجات وخدمات مميزة وإلقاء الضوء عليها إعلامياً.

وأكدت شيماء السويدي، مديرة «براند دبي»، أن المشاريع المشاركة تأتي في إطار التزامنا بدعم مشاريع ناشئة متميزة عبر شراكات تعزز فرص نموها وتطورها، مشيرة إلى أثر المشاركة في مثل هذه الفعاليات الكبرى في إلقاء الضوء على قصص نجاح مشاريع انطلقت من دبي وتميزت في عدة مجالات، في مقدمتها فنون الطهي والمأكولات والمشروبات.

وتقدم 10 من هذه المطاعم والمقاهي في دبي للمشاركين في أكبر تجمع إعلامي في المنطقة مجموعة من الأطباق الشهية، والحلويات، وأكواب القهوة بأنواعها.

وسيتم تسليط الضوء على قصص نجاح رواد الأعمال المشاركين في مبادرة «بكل فخر من دبي»، الذين تمكنوا من تحقيق نجاحات إبداعية في عدة مجالات مختلفة، بهدف إيصال رسائل إعلامية تتعلق بسمات دبي وطبيعتها كوجهة اقتصادية عالمية ومدينة تضع خطط تمكين رواد الأعمال وتوفير البيئة الداعمة لهم ضمن أولويات أجندتها التنموية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p83fbkj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"