عادي

الهلال الأحمر بأم القيوين يكرم الفائزين بجائزة عون المجتمعية

01:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الهلال الأحمر الإماراتي

كرم مركز الهلال الأحمر الإماراتي في أم القيوين، الثلاثاء،الطلبة والطالبات والمؤسسات التعليمية الفائزين في جائزة عون للخدمة المجتمعية على المستوى المحلي، في دورتها الثانية عشرة، للعام الدراسي 2023-2024، وذلك في الحفل الذي نظمه مركز الهلال في قاعة الإحتفالات بمكتب وزارة تنمية المجتمع في الإمارة.

حضر الاحتفال، عارف حسن الخضر آل على، مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي بأم القيوين، ومحمد عيسى الكشف، عضو المجلس الوطني الإتحادي، إلى جانب مدراء وممثلي المؤسسات الحكومية و أولياء أمور الفائزين.

وشملت فعاليات الاحتفال عرض فيلم تسجيلى لأهم الأعمال التي نفذها الطلبة لتخدم شرائح مهمة في المجتمع ضمن أهداف جائزة عون للخدمة المجتمعية، مثل الأسر المتعففة والأيتام وأصحاب الهمم وكبار السن، إلى جانب تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية.

وأثنى عارف الخضر على جهود جميع المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة في الإمارة التي شاركت في هذه الجائزة، وساهمت في تأسيس فرق الهلال الطلابي.

وكرم كل من مدير الهلال الأحمر بأم القيوين وعيسى الكشف وعبدالله على بوعصيبة مدير المركز الإبداعي بأم القيوين،فرق الهلال الطلابي المشاركة من المؤسسات التعليمية من رياض الأطفال وحتى الجامعات، إضافة إلى تكريم الفئات المتميزة المشاركة في الجائزة و التي شملت فئة الطالب المبتكر، ومنسق عام التطوع،و ولي الأمر المتميز.

وام

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57ctd74n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"