عادي

«الفجيرة للموارد» يستعرض إنجازات المؤسسة نصف السنوية

18:45 مساء
قراءة دقيقتين
الأفخم يترأس اجتماع المجلس

الفجيرة: «الخليج»

اطّلع مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية على الخطة نصف السنوية للمؤسسة والتقارير ربع السنوية، وسير العمل المؤسسي والمبادرات النوعية ذات القيمة المضافة والمشاريع الاستراتيجية، خلال الاجتماع الدوري لمجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة المؤسسة والمهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة وأعضاء مجلس الإدارة.

ناقش الاجتماع الإجراءات التنظيمية والفنية لاستضافة ملتقى الفجيرة الدولي للتعدين والمعرض المصاحب له، والذي سيعقد برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الفجيرة في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وتم الاطلاع على تحديثات جائزة الفجيرة العالمية لأفضل الممارسات التعدينية المستدامة، التي أقرها مجلس إدارة المؤسسة، كأول جائزة للتعدين المستدام في الشرق الأوسط، والتي ستكرم المتميزين من مؤسسات وأفراد داخل وخارج الدولة، لعرض أفضل الإنجازات في هذا المجال، إيماناً من المؤسسة بأهمية تضافر كافة الجهود لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ومرتكزاتها لتحقيق رؤية دولة الإمارات 2071 وتحقيق رؤية إمارة الفجيرة 2040.

وسلط الاجتماع الضوء على الفئات الداخلية الخاصة بالمؤسسات والأفراد في دولة الإمارات والفئات الخارجية بجميع المشاركين من خارج الدولة، ومحاور الجائزة والمعايير التفصيلية لكل فئة، والخطوات التنفيذية للعمل على هذه الجائزة.

كما تم استعراض الأنشطة والجهود المبذولة من قِبل المؤسسة، والتي تكلّلت بتحقيق مؤشرات إيجابية في مجال خدمة وإسعاد المتعاملين، كما تعرف الاجتماع الى المشاركات الدولية للمؤسسة في أكبر المحافل والمؤتمرات من أبرزها معرض وملتقى استكشاف الفرص في السوق الكويتي.

وقال الأفخم إن المؤسسة شهدت خلال النصف الأول من هذا العام تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات البارزة، منها وضع الخطط والسياسات التطويرية للأعمال وتعزيز التعاون المشترك مع شركائها الاستراتيجيين، وإطلاق وتنفيذ العديد من المبادرات الرائدة، والتي تسهم جميعها في ضمان مستقبل أكثر استدامة لإمارة الفجيرة ولدولة الإمارات بشكلٍ عام.

فيما أكد قاسم مواصلة المؤسسة في العمل على تعزيز وتطوير عملياتها، لتحقيق التوازن بين متطلبات الحفاظ على الموارد الطبيعية وأولويات تنميتها، ودعم المساعي الحثيثة التي تبذلها حكومة الفجيرة لتحقيق الاستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rc486h49

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"