عادي

منتخب الدراجات يتأهب ل«آسيوية كازاخستان»

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منصور بوعصيبة يتوسط منتخب الدراجات

يختتم منتخب الدراجات معسكره الداخلي المقام في الفجيرة الجمعة، وهو المعسكر الذي نظمه اتحاد الدراجات وانطلق يوم 22 مايو الجاري، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام بكازاخستان من إلى 4 إلى 12 يونيو المقبل.

وتضم قائمة منتخب الشباب كلاً من خالد النعيمي وحارب المرزوقي وحمد المحيربي، وسينضم إليهم لاحقاً منتخب الرجال ومنتخب تحت 23 سنة، فيما يضم منتخب السيدات كلاً من صفية الصايغ ومروة سلمان وزهرة حسين.

ويتواجد ثلاثي منتخب تحت 23 سنة عبدالله الحمادي وعبدالله جاسم ومحمد المطيوعي في معسكر خارجي بإيطاليا، برفقة يوسف ميرزا مدير فريق الإمارات للمحترفين، وسيلتحق الرباعي بالبعثة المشاركة في البطولة الآسيوية، إضافة إلى سناء المرداسي مدربة منتخب الفتيات.

وأكد المهندس منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات أن الجهاز الفني للمنتخب قرر إقامة معسكر داخلي في الفجيرة، قبل المشاركة في البطولة الآسيوية بفترة كافية، ليكون جميع اللاعبين في أتم الجاهزية، خاصة أن البطولة تأتي في أعقاب ختام الموسم المحلي، وبالتالي كان من الأفضل أن يكون المعسكر داخلياً.

وأضاف: «طموحنا كبير بتحقيق الميداليات في هذا المحفل القاري، لاسيما أن لاعبينا يمتلكون الخبرة الكبيرة، في التعامل مع البطولات الخارجية، وكذلك رغبتهم في مواصلة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، على كافة الأصعدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zcaxhn2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"