عادي

«دبي البحري» يعتمد خريطة مسابقات الموسم الجديد

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد بن مسحار وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي البحري

أشاد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالدعم المستمر والاهتمام الكبير من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والذي أسهم في إنجاح النسخة الثالثة والثلاثين من سباق القفال للمسافات الطويلة من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ دبي والمخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً.

وأكد مجلس الإدارة في اجتماعه الشهري برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، رئيس مجلس الإدارة، أن دعم القيادة الرشيدة يمثل دافعاً لشرائح المجتمع من أجل إحياء الموروث واستمرار رسالة مؤسس السباق عام 1991 المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه.

واعتمد مجلس الإدارة برنامج الفعاليات للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 الذي يتضمن ما يزيد على 20 فعالية؛ حيث سيبدأ الموسم كالمعتاد في شهر سبتمبر/ أيلول 2024 ويختتم في مايو/ أيار 2025 كالمعتاد، مع مسك ختام الفعاليات سباق القفال 34.

ووافق مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وضمن برنامج الفعاليات الرياضية، تنظيم البطولة الخليجية الأولى لمنتخبات الشراع الحديث لفئات أصحاب الهمم أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بينما ستعود إلى روزنامة الفعاليات مرة أخرى الجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- والتي تحدد لها النصف الأول من شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم.

واستعرض الاجتماع تحضيرات إدارة الفيكتوري القائمة حالياً لخوض ما تبقى من مشوار نحو تحقيق الألقاب لهذا الموسم 2024؛ حيث يستعد فريق الفيكتوري فورمولا1 لخوض الجولة الثالثة من بطولة العالم في مدينة أولبيا الإيطالية منتصف الشهر المقبل، فيما سيخوض فريق الفيكتوري -إكس كات- الجولة الثانية من بطولة العالم في مدينة باليرمو الإيطالية خلال الفترة من 19-21 يوليو/ تموز المقبل، ووجّه مجلس الإدارة بتقديم كامل الدعم للفرق، وتحفيز الأبطال المشاركين في المراحل المقبلة.

وأثنى مجلس الإدارة في الاجتماع على الخطوات المستحدثة من قسم الأكاديميات في إدارة الفيكتوري ودوره في نشر مفهوم الرياضات البحرية الحديثة، عبر الزيارات وبرامج التدريب للبراعم والصغار، وكذلك برنامج اكتشاف وتأهيل متسابقين جدد لتغذية فرق النادي في رياضة الزوارق السريعة، من خلال إجراءات الاختبارات والقياسات اللازمة للمتسابقين من داخل وخارج الدولة، والذين أبدوا رغبة في الانضمام إلى فريق الفيكتوري في المرحلة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m7wan7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"