عادي
توسيع مروحة الأنشطة ترويجياً وترفيهياً

«دبي التجاري العالمي» يحتفي بيونيو عبر فعاليات تجارية ومجتمعية

14:45 مساء
قراءة 3 دقائق
«دبي التجاري العالمي» يحتفي بيونيو عبر فعاليات تجارية ومجتمعية
«دبي التجاري العالمي» يحتفي بيونيو عبر فعاليات تجارية ومجتمعية
دبي: «الخليج»

يستعد مركز دبي التجاري العالمي لاستضافة مجموعة متنوعة من الفعاليات، ضمن أجندة فعالياته لشهر يونيو/ حزيران، والتي ستستقطب أعداداً كبيرة من العارضين والزوار، من داخل الدولة، وخارجها. وتشمل الأجندة عدداً من المعارض والمؤتمرات والمعارض التجارية، والتي تسهم في تعزيز التواصل والتفاعل وتبادل الأفكار بين الشركات المحلية، والإقليمية، والعالمية، وتقديم أفكار جديدة، وحلول مبتكرة لتطوير الأعمال، إضافة إلى العديد من الفعاليات المجتمعية المميزة طوال فصل الصيف.

  • «إندكس» للتصميم: 4 – 6 يونيو

رسّخ معرض «إندكس» مكانته على مدار الأعوام الثلاثين الماضية، كمنصة تتيح لرواد القطاع من جميع أنحاء العالم الوصول إلى سوق التجهيزات والتصميم الداخلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويشارك فيه أكثر من 400 جهة عارضة تشمل المصنّعين الدوليين، والعلامات الرائدة، ونخبة الموردين المحليين، ومجموعة واسعة من المنتجات. ويسلط المعرض الضوء على المنتجات الفريدة والتصاميم العصرية والتكنولوجيا الذكية، فيما يستضيف المؤتمر في دورته لعام 2024 أكثر من 110 متحدثين متخصصين.

  • الفنادق: 4 – 6 يونيو

شكّل معرض الفنادق منصة التواصل الأبرز للجهات المعنية بقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدى 20 عاماً، حيث يتيح للمشاركين التعرف إلى أحدث الاتجاهات والحلول في قطاع الضيافة المتنامي في المنطقة. ويستقطب المعرض مجموعة كبيرة من مالكي الفنادق، والمديرين العامين، والمطورين والمتخصصين في قطاع الضيافة، ويضم ورش عمل، وعروضاً تفاعلية والكثير من الفعاليات والمؤتمرات. وتضم دورة هذا العام 125 متحدثاً متخصصاً.

  • السجائر الإلكترونية: 12 – 14 يونيو

تستضيف دبي فعالية مخصصة للشركات في قطاع التدخين الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، بهدف التواصل وإبرام الصفقات التجارية. ويسلط المعرض الضوء على أحدث الابتكارات والتوجهات في قطاع السجائر الإلكترونية، وأجهزة التدخين الإلكترونية، بما فيها المنتجات، والتقنيات، والخدمات المتنوعة. وسيتضمن المعرض مؤتمراً شاملاً يضم ندوات وجلسات حوارية.

  • الأجهزة المنزلية: 12 – 14 يونيو

يعتبر معرض الأجهزة المنزلية والإلكترونيات الاستهلاكية منصة عالمية تعزز التواصل بين عشاق التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم. ويستعرض المعرض بخبرته الممتدة لأكثر من 20 عاماً، أحدث الابتكارات في مجال الإلكترونيات المنزلية، وأدوات المطبخ، وأدوات التجميل الشخصية، وأنظمة الصوت، وتكنولوجيا السيارات، والمعدات الخارجية، وحلول الطاقة.

  • «تشيانا هوم لايف»: 12 – 15 يونيو

يعد معرض «تشيانا هوم لايف»، بدورته الخامسة عشرة، أضخم معرض تجاري في دبي لشركات التصنيع الصينية. ويوفر المعرض على مدار أيامه الثلاثة، فرصة استثنائية للمشترين والموردين ضمن قطاعات كثيرة، ما يتيح التواصل مع أكثر من 3,000 شركة تصنيع صينية معتمدة. كما يعرض نحو 100 ألف منتج، تتضمن مواد البناء والمنسوجات والإلكترونيات والأثاث والآلات.

  • عالم مدهش: 21 يونيو – 18 أغسطس

منذ إطلاقه في عام 2000، حرص عالم مدهش على توفير أجواء ترفيهية للأطفال والعائلات طوال أشهر الصيف، من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية مثل الألعاب والأنشطة المسلّية، والعروض اليومية، وورش العمل التعليمية. وستواصل شخصيتا مدهش ودانة، هذا العام، إبهار الزوار بأنشطة صيفية ممتعة ومناسبة لجميع الأعمار.

  • عالم دبي للرياضة: 22 يونيو – 8 سبتمبر

يعد عالم دبي للرياضة أكبر وجهة رياضية صيفية داخلية في دبي، حيث يضم 11 فعالية، منها كرة القدم، والكريكيت، وكرة السلة، وكرة الريشة، والبادل، وكرة البيكل، وغيرها، على أكثر من 40 ملعباً وساحة. وستقام الدورة الرابعة عشرة من عالم دبي للرياضة في قاعات زعبيل 2 - 6، وتغطي مساحة تزيد على 26,500 متر مربع. ويعد عالم دبي للرياضة فرصة للحفاظ على اللياقة البدنية لجميع الأعمار والقدرات، حيث تستضيف العديد من الأكاديميات، وبرامج اللياقة البدنية، والفعاليات والمنافسات الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4znmdecm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"