عادي

حفل موسيقي لعلي قرباني على مسرح دبي أوبرا الجمعة

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي رضا قرباني

دبي: مها عادل

يستعد مسرح دبي أوبرا لاستضافة حفل غنائي كبير يحتفي بالموسيقى الإيرانية، حيث يقدم المطرب علي رضا قرباني، الذي يعد أحد أشهر المطربين في إيران، أولى حفلاته بدبي أوبرا، الجمعة المقبل.

ويكون جمهور دبي من مختلف الأعمار والثقافات على موعد مع حفل يكرس لتبادل الثقافات، ويثري المناخ الفني بالدولة التي تجمع على أراضيها بسماحة وتناغم أكثر من 200 جنسية.

ومن المتوقع أن يضم برنامج الحفل مزيجاً مميزاً من أقدم وأحدث أغنيات علي رضا، ويتمتع بشعبية واسعة على مستوى العالم. ويستمتع الجمهور بمجموعة من الألحان الإيرانية المعروفة، حيث تقدم أوركسترا فداس الموسيقية فاصلاً من العزف المباشر بمصاحبة الفنان قرباني.

ومن المعروف عن المطرب علي قرباني، أنه يعتبر رمزاً ثقافياً على مستوى العالم، حيث يشتهر بتقديم مزيج مميز من الألحان الفارسية التقليدية والغناء العاطفي الحديث، فالمطرب يتمتع برصيد وافر من الأغنيات والحفلات الناجحة، ورغم أنه يحط رحاله على مسرح دبي أوبرا للمرة الأولى بالحفل الذي تنظمه شركة رازموون إيفنتس، إلا أنه قدم أكثر من 150 حفلة موسيقية بمختلف مسارح العالم خلال العام الماضي فقط، وحضر حفلاته ما يزيد على 300 ألف مشاهد بالعام الماضي، حيث نجح في إيصال موسيقاه وفنه لمختلف الجنسيات وحصد إعجابهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u25vd6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"