عادي
30 اتفاقية.. وأكثر من 120 شريكاً للسكك الحديدية في 100 دولة

«طيران الإمارات» تكسر قيود السعة باتفاقيات الرمز

22:27 مساء
قراءة دقيقتين
طيران الإمارات
دبي: أنور داود

قامت «طيران الإمارات» بخطوات متسارعة نحو استعادة شبكتها وتوسيع نطاق خدماتها خلال العام المالي 2023-2024.

وبتوقيع شراكات جديدة واتفاقيات مشاركة رموز وتوسيع شبكة خدماتها، استطاعت الناقلة كسر قيود السعة وتقديم خيارات سفر سلسة لعملائها في جميع أنحاء العالم.

واختتمت «طيران الإمارات» السنة المالية 2023-2024 بـ 30 اتفاقية تبادل الرمز و119 شريكاً للسكك الحديدية الداخلية و12 شريكاً للسكك الحديدية متعددة الوسائط في أكثر من 100 دولة، ووسعت طيران الإمارات شبكتها لتشمل 7650 قطاعاً و1643 مدينة خارج خريطة مساراتها الخاصة.

كما زادت شراكتها بالرمز مع «يونايتد إيرلاينز» إلى 10 مدن في المكسيك ومن ثم 4 مدن في كندا، ما أتاح لعملائها الوصول إلى 233 وجهة في الأمريكتين من 3 بوابات – سان فرانسيسكو وشيكاغو وهيوستن، واستفاد ما يقرب من 110 آلاف عميل من الشبكة المشتركة بين «طيران الإمارات» و«يونايتد إيرلاينز».

وفي دبي، جلبت شراكة طيران الإمارات مع طيران كندا الجديدة مزيداً من الراحة للمسافرين، حيث بدأت خدماتها من تورونتو وفانكوفر، وأضافت الناقلة الإماراتية رمزها التسويقي إلى 3 خطوط تابعة لطيران كندا، وسافر ما يقرب من 159 ألف عميل عبر الشبكة المشتركة بين الناقلتين بسلاسة عبر 421 قطاعاً.

  • «كوانتس»

وحصلت شراكة الرمز المشترك بين طيران الإمارات وكوانتاس، التي استفاد منها أكثر من 15 مليون مسافر من مسارات الرحلات المشتركة منذ عام 2013، على موافقات لتمديدها لمدة 5 سنوات أخرى حتى عام 2027. وخلال العام، وقّعت طيران الإمارات 8 اتفاقيات جديدة للمشاركة بالرمز وشراكة بين الخطوط.

وسارعت طيران الإمارات إلى تعافي شبكتها وتوسيعها. وبحلول نهاية العام، طارت الشركة إلى 151 وجهة في 79 دولة ومنطقة.

وساعد التعافي القوي للشبكة الخاصة بطيران الإمارات، والشعبية المتزايدة لأسطولها وخدماتها، على تسجيل أحد أكثر فصول الصيف ازدحاماً على الإطلاق، حيث سجلت الناقلة أكثر من 14 مليون مسافر بين يونيو وأغسطس، وتجاوز متوسط عامل إشغال المقاعد 80%.

  • توسيع الشبكة

وقامت طيران الإمارات خلال العام بتوسيع وتكثيف شبكتها، حيث أطلقت الشركة خدماتها إلى مونتريال، وجهتها الثانية في كندا بعد تورونتو. وهذا يوسع الشراكة بين طيران الإمارات وطيران كندا لتشمل 11 وجهة للمشاركة بالرمز وأكثر من 60 مساراً مشتركاً خارج مونتريال. كما أعادت شركة الطيران خدماتها بالكامل إلى طوكيوهانيدا.

بهذه الإنجازات، تستمر طيران الإمارات في تحقيق النجاح وتعزيز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في عالم الطيران، حيث توفر تجربة سفر فريدة وشبكة واسعة تلبي احتياجات المسافرين في جميع أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz34vv4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"