عادي

لاعب توتنهام يتعرض للسرقة في فرنسا

13:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعب توتنهام يتعرض للسرقة في فرنسا
بيسوما وساعته مع أحد المعجبين
الشارقة: ضمياء فالح
تعرض لاعب توتنهام، ييفيس بيسوما (27 عاماً) للسرقة من أمام فندق خمس نجوم، حيث كان يمضي إجازته مع زوجته في مدينة كان الفرنسية مؤخراً وسرقوا ساعته (260 ألف استرليني) وقاموا برش غاز مسيل للدموع على وجهه كي لا يتمكن من ملاحقتهم.
وانضم نجم مالي لتوتنهام في 2022 مقابل 25 مليون استرليني من برايتون، وكان المدافع وفق التقرير نزل للتو من السيارة في فجر الأحد كي يتمشى مع زوجته على برومناد دي لا كروازيت الموازي لفندق ماجيستيك باريير في الريفيرا الفرنسية والمطل على البحر عندما حدثت السرقة.
وحاول مدافع الوسط اللجوء للفندق كي يكون بأمان أكبر لكن الأبواب كانت مغلقة، وعاد بيسوما وزوجته مصدومين الأحد لإنجلترا رغم أن الإجازة العائلية كان من المقرر أن تستمر بضعة أيام أخرى في كان.
وقال توتنهام في بيانه: "نحن على علم بالحادثة، وسوف نواصل رعاية ييفيس وعائلته".
وفتحت الشرطة الفرنسية تحقيقاً في الحادث الذي نجم غالباً عن نشر اللاعب والمعجبين صوره وهو يرتدي الساعة الثمينة في مواقع التواصل، ثم نشر مدافع الوسط صورة على حسابه وهو يخضع لعلاج جرح في ساقه بملعب تمرينات النادي اللندني.
وتعرض بيسوما لإصابة في الكاحل بمباراة الفوز على بيرنلي 2-1 وغاب عن آخر مباراتين في الموسم، كما لم يرافق الفريق في جولته بأستراليا بسبب الإصابة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m4vvs45

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"