عادي

حسام حسن يحسم جدل خلافه مع محمد صلاح

23:04 مساء
قراءة دقيقتين

أشاد المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن بالتزام اللاعبين في المعسكر الحالي، نافياً وجود خلافات مع أي لاعب، لا سيما لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وقال حسام خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بوركينا فاسو، إنه لا توجد لديه مشكلة مع محمد صلاح، وإن البعض حاول خلق مشكلة من لا شيء، مضيفاً: «هناك أشخاص حاولوا زرع مشكلة في ذهن الجمهور المصري، طبيعي وجود نجم كبير في المنتخب الوطني مثل محمد صلاح وكل ما قيل لم يكن في حساباتي وغير موجود من الأساس، مصر أكبر منّا جميعاً».

وتابع: «أنا سعيد بمحمد صلاح للغاية وبقيادته للمنتخب، خاصة أن هناك علاقات حب وود كبيرة تجمعه بزملائه اللاعبين».

وأضاف: «صلاح لاعب لديه خبرات كبيرة، واللاعبون يحبونه وهو من المؤثرين بعقليته الفريدة.. انتظروا صلاح في الملعب بالشكل الذي اعتدتم عليه في الخارج، لأن لديه إصراراً على تقديم شيء مميز مع زملائه».

وواصل المدير الفني لمنتخب مصر: «سعيد جداً بالمعسكر الحالي وروح اللاعبين، وأشكر تعاون جميع الأندية التي انضم لاعبوها للمنتخب وجميع اللاعبين المحترفين الذين التزموا بالتواجد».

وشدد حسام حسن: «هذه من أفضل الفترات التي شاهدت فيها سلوك اللاعبين وروحهم الوطنية والعمل بشكل احترافي، على رأسهم محمد صلاح وتريزيجيه وكافة اللاعبين».

ويستضيف منتخب مصر منافسه بوركينا في غداً الخميس في استاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبعد ذلك بأربعة أيام يحل منتخب مصر ضيفاً على غينيا بيساو لخوض مباراة الجولة الرابعة. ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجوار كل من بوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي وغينيا بيساو وإثيوبيا. ويتصدر منتخب مصر المجموعة بست نقاط عقب فوزه على جيبوتي وسيراليون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3duhh7d4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"