عادي

كريم بنزيمة يزور منتخب الجزائر ويستعد لتشجيعه لأول مرة من المدرجات

16:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كريم بنزيمة يزور منتخب الجزائر ويستعد لتشجيعه لأول مرة من المدرجات
«الخليج» - متابعات
زار المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة معسكر منتخب الجزائر، في تجربة هي الأولى له، حيث ساند اللاعبين قبل مواجهة منتخب غينيا، مساء الخميس، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال بنزيمة، ذو الأصول الجزائرية، في تصريحات من مقر معسكر «محاربي الصحراء» إنه سعيد لتلبية دعوة مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والتواجد لأول مرة في الجزائر لدعم منتخبها الوطني.
وأوضح «أعرف بعضاً من اللاعبين، الفريق يبدو بحالة ممتازة وإن شاء الله سيقدم مباراة جيدة أمام غينيا، لإمتاع الجمهور والفوز».
وتابع مهاجم نادي الاتحاد السعودي «عائلتي تتابع مباريات منتخب الجزائر، وأنا أفعل ذلك أحياناً حين يكون لدي الوقت، لكنه فريق جيد يمتلك لاعبين جيدين ومدرباً جديداً، لذلك أتمنى لهم النجاح في المستقبل والفوز بالعديد من المباريات».
وتطرق كريم بنزيمة لشعوره بحضور مباراة لأول مرة في ملعب نيلسون مانديلا، مؤكداً أنه سمع الكثير عن الاستاد الأسطوري، ويتمنى أن يستمتع بالأجواء الرائعة خلال المواجهة المهمة بين الجزائر وغينيا، مشدداً على ثقته في قوة مساندة الجزائريين لمنتخب بلادهم.
يُذكر أن منتخب الجزائر يتصدر مجموعته بست نقاط من انتصارين، ويخوض مباراة الجولة الثالثة ضد غينيا أملاً في مواصلة التصدر وتسهيل مهمة التأهل إلى كأس العالم 2026.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhdk9bv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"