عادي
بمشاركة مدارس حكومية وخاصة من دبي وأبوظبي

تكريم 69 فائزاً بمسابقة عبدالله بن غنوم الهاملي للحديث الشريف

20:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تكريم 69 فائزاً بمسابقة عبدالله بن غنوم الهاملي للحديث الشريف

أبوظبي: الخليج

نظّمت مدارس الظفرة الخاصة في مدينة العين، حفل توزيع جوائز مسابقة عبدالله بن غنوم الهاملي للحديث الشريف والسيرة النبوية الشريفة بتاريخ 30-5-2024 في دورتها الخامسة عشرة، تحت رعاية سلطان بن عبدالله بن غنوم الهاملي، وبلغ عدد الفائزين 69 طالباً وطالبة من مدارس مختلفة حكومية وخاصة من إمارتي أبوظبي ودبي.

الصورة

جرى حفل التكريم بحضور كلّ من الطلبة الفائزين وذويهم والمشرفين والمحكمين، وتضمن الحفل كلمات ترحيبية من مدير المدرسة ومنسقة التربية الإسلامية، حيث عبرتا عن أهمية تعلم الحديث الشريف والسنة النبوية في تشكيل سلوك الطلبة فهي المعين الصافي لبناء الشخصية المسلمة المتمثلة بقيم الإسلام وآدابه، كما تضمن الحفل فقرات شعرية وإنشادية متميزة قدمتها فرقة الظفرة الإنشادية.

وفي كلمته، أوضح سلطان بن عبدالله بن غنوم الهاملي، أن هذه المسابقة تأتي من رؤية متكاملة تجمع بين البر والعلم، وهي القيم التي اكتسبها من والده عبدالله بن غنوم الهاملي، رحمه الله. وأكد أن فهم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ودراسة سيرته النبوية يمثلان التطبيق العملي الأمثل لنصوص الوحي في بناء الشخصية الوطنية المتوازنة للشباب.

كما أعرب عن أمله في تطور هذه الجائزة وزيادة عدد المشاركين من مختلف مدارس الدولة، لتصبح المسابقة منطلقاً للتنافس وملتقى للتعارف والتنافس الإيجابي بين أبناء الإمارات.

والجدير بالذكر أن مدارس الظفرة هي مدارس رائدة في دعم قيم الإسلام والثقافة الإسلامية وتأتي هذه المسابقة كدليل عملي على تطبيق رؤيتها.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr47h2ey

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"