عادي

اتحاد الجولف يعتمد تصنيفاً جديداً للاعبين مرتبطاً بالنظم العالمية

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتحاد الجولف يعتمد تصنيفاً جديداً للاعبين مرتبطاً بالنظم العالمية

اعتمد اتحاد الإمارات للجولف نظاماً تصنيفياً جديداً للاعبين المنضوين تحت مظلته يسهم في قياس قدرات لاعبي الجولف للمنافسة على أسس عادلة، مع تنوع أكبر من الخيارات، ومرتبطاً بشبكة واسعة عالمية من الأندية التي تخضع لهذا التصنيف «الهانديكاب».

وأطلق اتحاد الجولف مطلع مايو الماضي، نظام التصنيفات الجديد «الهانديكاب»، المستند إلى النظام المتبع في الولايات المتحدة الأمريكية والشبكة العالمية.

وسبق لاتحاد الجولف اعتماد نظام التصنيفات الموسع للاتحاد الدولي، بما فيها قواعد اللاعبين، وقواعد اللعبة، والملاعب التي تقام عليها المنافسات.

ويسهم نظام التصنيفات، الذي دخل حيز التنفيذ، في ربط اللاعبين والأعضاء المنتسبين لاتحاد الإمارات للجولف بشبكة GHIN المعتمدة في 15 ألف نادٍ حول العالم، وتضم أكثر من مليوني لاعب ولاعبة.

كما يوفر النظام الجديد تتبعاً للإحصائيات المرتبطة بنظام تحديث الموقع العالمي GPS، بالإضافة إلى ميزات أخرى تعزز المشاركة في البطولات المحلية الإماراتية من خلال توسعة نطاق اللاعبين المعتمد تصنيفهم.

وقال أكرم سكيك المدير العام لاتحاد الإمارات للجولف: إن الاتحاد يواصل جهوده في توفير أعلى المعايير العالمية من خلال نظام تصنيفات جديد، يمنح اللاعبين اعتماداً من قبل نظام التصنيفات الأمريكي والشبكات التابعة له.

وأضاف أنه سيكون لدى أندية الجولف في الإمارات، وأعضائه منصة تعمل بطريقة حديثة، وتساعد في تطوير اللعبة بالدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ryvuyns

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"