عادي

ينهي علاقته بشركته بالتزوير ويؤسس أخرى

01:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

زوّر عامل آسيوي بالاشتراك مع آخر هارب، توقيع وختم مالك شركة مقاولات يعمل بها وقام بإلغاء إقامته، وتأسيس شركة منافسة بمستندات غير صحيحة، فدانتهما المحكمة وقضت بحبس المتهم الأول حضورياً والثاني غيابياً 6 شهور، وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.

وتعود الأحداث إلى شهر إبريل الماضي، حينما فوجئ مالك شركة للمقاولات خلال وجوده خارج الدولة برسالة تصل من الجهات المختصة تفيد بإلغاء تصريح عمل خاص بأحد العاملين في شركته، فقام بمراجعة الجهة المعنية وطلب المستند المقدم للمعاملة واكتشف تزويراً في توقيعه وختم شركته فأبلغ الشرطة بالواقعة.

وبيّن تقرير المختبر الجنائي تزوير توقيع مالك الشركة على جميع المستندات، كما بيّن التقرير أن المتهم اشترك مع آخر في تزوير مستندات تأسيس شركة منافسة للشركة التي كان يعمل فيها المتهم الأول.

وأفاد شرطي في التحقيقات، بأنه قبض على المتهم الذي أقر بأنه اشترك مع متهم هارب في تزوير المستندات، وأن الهارب قام بتخليص معاملة استخراج الرخصة التجارية لدى دائرة الاقتصاد والسياحة، وإلغاء تصريح عمله في الشركة التي كان يعمل فيها، وأن دوره اقتصر فقط على الذهاب وإدراج توقيعه، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde28ksw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"