عادي
مشهد فرحة وطن 2003 كان زادنا في مشوارنا القاري 2024

بندر الأحبابي: استقبال رئيس الدولة أفضل إنجاز.. وأكبر حافز للبطولات

21:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

أعرب قائد فريق نادي العين، بندر الأحبابي، عن بالغ سعادته وفخره واعتزازه، باللحظة التاريخية التي عاشها وزملاؤه بمصافحة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. مؤكداً أن أبلغ العبارات لا تكفي لوصف المشاعر التي عاشها أبطال آسيا وهم في قصر البحر.

وقال إن فرحة صاحب السموّ رئيس الدولة التي أثلجت صدورنا وأدخلت السرور والتفاؤل إلى نفوسنا، كانت أكبر حافز بالنسبة لنا من أجل أن نعيش تلك اللحظة التاريخية والمتمثلة في مصافحة سموّه وتعدّ أهم إنجاز وأكبر حافز بالنسبة لنا من أجل متابعة النتائج القوية في جميع البطولات الخارجية.

وأكمل «مشهد فرحة وطن والسعادة التي ارتسمت على محيا قيادة الإمارات وشعبها في 2003 بحصد العين للإنجاز الآسيوي كانت زادنا في مشوارنا القاري 2024، حتى تمكنّا من حصد اللقب بفضل من الله، ومن ثم الرعاية السامية والدعم السخي من قيادتنا الرشيدة، لاسيما الجهود المخلصة التي بذلها الجميع من جهازين فني وإداري وطاقم طبي وجماهير وفية، وكل منتسب لنادينا الكبير. ونعاهد الجميع على المضيّ قدماً على نهج قيادتنا ورؤية نادينا من أجل إعادة مشهد الفرحة الوطنية الكبيرة بحصد المزيد من الإنجازات الرياضية باسم دولتنا الحبيبة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ava7f2j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"