عادي
تتويج الأبطال بعد منافسات مثيرة

الشارقة بطل كأس رئيس الدولة للكاراتيه للرجال والسيدات

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين
بطولة كأس رئيس الدولة للكاراتيه تصوير: (( هيثم الخاتم ))

العين: مسعد عبد الوهاب

توج نادي الشارقة الرياضي للألعاب الفردية بطلاً لكأس صاحب السموّ رئيس الدولة للكاراتيه لفئات الرجال والسيدات فرق جماعي «كاتا وكوميتيه»، بعد تفوقه في المنافسات التي أقيمت في الصالة الرياضية المغلقة في استاد خليفة بن زايد بنادي العين الرياضي في مسك ختام الموسم، وشارك فيها 91 لاعباً ولاعبة مثلوا 8 أندية.

حقق رجال «الملك» اللقب برصيد 33 نقطة، والسيدات ب29 نقطة، في مسابقتي الكاتا والكوميتيه.

شهد المنافسات وتوج الأبطال اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، والعقيد منصور الهاشمي رئيس لجنة تسيير أعمال شركة نادي العين للألعاب الرياضية، وخالد عيسى المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، والمهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة، وإبراهيم النعيمي مدير البطولة، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه وممثلي الأندية المشاركة.

وكانت المنافسات، أسفرت عن فوز نادي الشارقة للألعاب الفردية بالمركز الأول في كاتا سيدات، وحل نادي الشارقة الرياضي للمرأة وصيفاً، والذيد ثالثاً، وفي كاتا الرجال حقق نادي الشارقة للألعاب الفردية المركز الأول، وحل الذيد ثانياً، والعين ثالثاً، ومعه في نفس المركز شرطة دبي.

وفي ال كوميتيه سيدات، فاز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالمركز الأول، وحل الشارقة للألعاب الفردية وصيفاً، والشارقة للمرأة ثالثاً ومعه الذيد.

وفي مسابقة الكوميتيه رجال، فاز الشارقة للألعاب الفردية بالمركز الأول، وتلاه الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وصيفاً، وحل العين والذيد في المركز الثالث، وتوج بدرع التفوق العام نادي الشارقة للألعاب الفردية في فئات الذكور، وشباب الأهلي فئة الإناث، كما حصل الشارقة للألعاب الفردية على درع التفوق العام عن فئات الأشبال والناشئين والشباب والرجال، بينما فاز شباب الأهلي بدرع التفوق العام عن فئات الفتيات والناشئات والآنسات والسيدات.

وعلى صعيد الأجهزة الفنية المتميزة للموسم 2023-2024 حصل الجهاز الفني لشباب الأهلي على المركز الأول، وحل نادي الشارقة للألعاب الفردية وصيفاً، واتحاد كلباء ثالثاً والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس رابعاً.

وهنأ اللواء «م» ناصر الرزوقي نادي الشارقة باللقبين وكذلك الأندية التي بلغت منصة تتويج أغلى البطولات، مشيداً بمستوى التنظيم الباهر والمنافسات، مؤكداً أن نيل اتحاد الكاراتيه شرف تنظيم بطولة كأس صاحب السموّ رئيس الدولة، مسؤولية كبيرة تستوجب توجيه الشكر للمؤسسة الرسمية التي تتولى الإدارة والإشراف على تنظيم بطولة الكأس الغالية.

وقال خالد عيسى المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة: «ما تحقق إنجاز كبير وغال على قلوبنا، ونبارك للاعبين واللاعبات الأبطال الذين شرفوا النادي بتحقيق اللقب الغالي وسطروا أسماءهم بحروف من نور في سجل إنجازات النادي، كما نبارك للجهاز الإداري والفني بالإنجاز الذي يمثل بداية وفاتحة خير للتشكيل الجديد لمجلس إدارة النادي»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwhuwvf3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"