عادي
بالتعاون مع «مركز دبي» و«الهلال الأحمر» ونادي «ذخر»

«طرق دبي» تسعد أصحاب الهمم والأيتام وكبار المواطنين بالعيد

18:46 مساء
قراءة دقيقتين
ورشة خاصة لأصحاب الهمم

دبي:«الخليج»

أطلقت «هيئة الطرق والمواصلات» بدبي، وبالتعاون مع «مركز دبي لأصحاب الهمم» و«الهلال الأحمر الإماراتي» ونادي «ذخر»، ووزارة تنمية المجتمع، مبادرات عيد الأضحى المبارك التي تتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات الهادفة لإسعاد أصحاب الهمم والأيتام وكبار المواطنين، ومشاركتهم أجواء الاحتفال والبهجة بعيد الأضحى المبارك.

وتتضمن الفعاليات، تنظيم ورشة خاصة لأصحاب الهمم لإعداد حلويات العيد مع الشيف الإماراتية عبير اللوز، وتوزيع العيديات على المشاركين وتهنئتهم. ونظمت الهيئة رحلة للأطفال الأيتام إلى الغابة الاستوائية في دبي، «ذا غرين بلانيت»، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، بهدف اكتشاف عالم النباتات، وتضمنت توزيع العيديات على الأطفال المشاركين. أما الفعالية الثالثة فتضمنت رحلة لكبار المواطنين إلى منطقة «فريج المرر» وهي من المناطق الجاذبة للتسوق وتعكس ماضي الإمارة، باستخدام حافلات المواصلات العامة، ومنح المشاركون هدايا بالتعاون مع نادي «ذخر» ووزارة تنمية المجتمع.

وقال راشد عبد الكريم الملا، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي «إن الهيئة تنظم سنوياً برامج للاحتفال بمناسبة العيد المبارك،تماشياً مع القيم المؤسسية الموثقة في «الخطة الاستراتيجية 2024-2030»، الهادفة إلى تعزيز السمعة المؤسسية والتشجيع على العمل الجماعي وتنمية قيم التعاون بالتفاعل مع مختلف الفئات في المجتمع. ونجحت الهيئة في تنفيذ الفعاليات المجتمعية المرتبطة بالأعياد بفهم احتياجات الفئات المستهدفة، وتفعيل اتفاقيات وشراكات التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة إلى جانب تحديد الأهداف وإعداد الخطط التشغيلية والتسويقية والاطلاع على نتائج الفعاليات المجتمعية والحرص على تطويرها والابتكار في تحديثها».

إلى جانب ذلك تواصل الإدارة جهودها في الارتقاء بالفعاليات المجتمعية وجعلها تتصف بالاستدامة والابتكار، وتكثيف الجهود أيضاً، لتحقيق المزيد من التعاون المثمر مع مختلف الجهات الداعمة لأصحاب الهمم، أو الجهات التي تتكفل بالرعاية والاهتمام بالأيتام وكبار المواطنين، لتعزيز المبادرات الإنسانية وجعلها أكثر استمرارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2w6wd5hk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"