عادي
عبر حملة «من أجلكم نحن هنا» في «وافي مول»

«إقامة دُبيّ» تواصل تعزيز وعي المتعاملين بأبرز الخدمات

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تواصل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، تنظيم حملة «من أجلكُم نحنُ هُنا»، لتعزيز وعي المتعاملين، وتعريفهم بحزمةٍ من الخدمات التي تقدمها، وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، من 24 وحتى 28 يونيو، في «وافي مول».

وتشمل الحملة مجموعة من الخدمات النوعية التي تسعى إلى تلبية احتياجات المتعاملين، مع تنظيم مجموعة من المسابقات التي تُتيح للجُمهور فرصة للفوز بجوائز قيمة وتخصيص زاوية للرسم للأطفال والأنشطة التفاعلية. كما ستشهد حُضور شخصيتي «سالم» و«سلامة» المحبوبتين لدى الصغار والكبار، ما يضيف جواً من المرح والتفاعل.

وأكدت الإدارة أنها تهدف بهذه الحملة إلى «تعزيز التواصل المباشر مع المتعاملين، وتوعيتهم بالخدمات المتنوعة التي نقدمها، إيماناً منها بأهمية الحفاظ على الاتصال المباشر مع الجمهور، والتزاماً منها بتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير العالمية، بمساعيها لتحقيق متطلباتهم، وتعزيز جودة حياتهم، ورفع مستوى رضاهم وسعادتهم».

وتتضمن حزمة الخدمات التي تستعرضها الحملة: شبكة مُجتمع متعاملي إقامة دبي، وخدمات أُذونات الدخول والإقامة الذهبية، والاتصال المرئي، وشؤون قطاع الهوية والجنسية، وتثبيت الإقامة، وخدمة الاستشارات القانونية؛ حيث توفّر شرحاً تفصيلياً عن هذه الخدمات وآليات التقدم لإحداها بسرعةٍ وسلاسة.

وتأتي الحملة جزءاً من جهود إقامة دبي، لتعزيز التفاعل مع المجتمع، وتقديم خدماتٍ مُبتكرة ومُتميزة تُسهم في تحسين تجربة المتعاملين وتعزيز الوعي بالخدمات المتاحة لهم، حيث تجوب الحملة مختلف مناطق إمارة دبي، لتسهيل وصول المتعاملين إلى الخدمات.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysj6r2j3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"