عادي
لياندرو سجل الأول.. وخليل الأروع

11 هدفاً من ركلة حرة مباشرة

23:12 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد خليل

شهد الموسم الكروي تسجيل 624 هدفاً خلال 182 مباراة لعبت في المسابقة، وكان لافتاً ندرة الأهداف التي سجلت من ضربة حرة مباشرة، بعدما اقتصر عدد الأهداف المسجلة من «free kick» على 11 هدفاً فقط.

وكان البرازيلي لياندرو لاعب فريق كلباء أول من سجل هدفاً من ضربة حرة مباشرة، وذلك في مرمى الشارقة في الجولة الأولى.

وعاد كلباء ليضيف الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة عن طريق الإيراني مهدي قائدي الذي سجل هدفاً في مرمى الوحدة في الجولة السادسة.

وفي المرحلة السابقة، اهتزت شباك كلباء بهدف من ضربة حرة مباشرة نقذها ببراعة لاعب فريق شباب الأهلي الأوزبكي عزيزون غانييف.

وكانت المرحلة العاشرة الأكثر غزارة تهديفياً من كرات ثابتة، حيث سجل الأرجنتيني سواريز لاعب بني ياس هدفاً في مرمى البطائح، وسجل البرازيلي فالمور هدفاً لخورفكان في شباك النصر، كما تمكن المغربي سفيان رحيمي من تسجيل هدف الزعيم في شباك كلباء.

وفي المرحلة 11، وضع نيكولاس خيمينيز نجم الوصل اسمه في قائمة المسجلين، بتسجيل هدف في مرمى كلباء، بينما دخل بالاسيوس قائمة المسجلين بهدف من ضربة حرة ولا أروع في شباك الجزيرة.

أما إياباً، فقد سجل خلفان مبارك هدفاً في مرمى شباب الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3، بينما سجل المغربي أنس كريمي هدفاً لحتا في مرمى الإمارات، ليكون أول هدف يسجل للإعصار من ضربة حرة في المحترفين.

ووضع أحمد خليل أجمل بصمة تهديفية هذا الموسم، بتسجيل هدف الموسم، حين سجل هدف البطائح الثاني في مرمى العين بتسديدة صاروخية ولا أروع في مباراة ختام الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dkx76an

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"