عادي

3 نجوم أبطال «أفلام العيدين»

22:42 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: أحمد إبراهيم

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائي، مشاركة عدد من الفنانين، خلال أفلام الموسم، بعدما ظهروا في موسم عيد الفطر، ليكونوا نجوم سينما العيدين (الفطر والأضحى)، وعلى رأسهم النجوم عمرو يوسف ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد.

يدخل النجم عمرو يوسف منافسات موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلم «ولاد رزق 3 – القاضية»، وذلك بعدما سجل حضوره في موسم عيد الفطر السينمائي من خلال فيلم «شقو» الذي اقتربت إيراداته من 80 مليون جنيه، والأمر نفسه بالنسبة للنجم محمد ممدوح الذي يشارك في فيلم «ولاد رزق 3 – القاضية» بعدما شارك أيضاً في بطولة فيلم «شقو» في عيد الفطر.

الفنان بيومي فؤاد أيضاً من النجوم الذين يسجلون حضورهم في موسم عيد الأضحى السينمائي بعدما شارك في موسم عيد الفطر، حيث يشارك في بطولة فيلمين من أفلام عيد الأضحى هما «اللعب مع العيال» مع محمد إمام، وباسم سمرة، وأسماء جلال، تأليف وإخراج شريف عرفة، وفيلم «أهل الكهف» مع خالد النبوي، وذلك بعدما ظهر في عيد الفطر بفيلمين هما «فاصل من اللحظات اللذيذة» مع هشام ماجد وهنا الزاهد، و«أسود ملون» مع رنا رئيس ومحمد كيلاني.

يذكر أن فيلم «ولاد رزق - القاضية»، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أما فيلم أهل الكهف فيشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57cnncau

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"