عادي

دبي تستضيف مؤتمر الاستراتيجية التجارية في نوفمبر

17:41 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من إحدى الدورات السابقة
دبي: «الخليج»
تستضيف الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط، فعاليات المؤتمر السنوي السابع للاستراتيجية التجارية للشرق الأوسط يومي 26 و27 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.
وسيجمع هذا الحدث نخبة من المتخصصين في مجالات مبيعات التسويق والضيافة وإدارة الإيرادات في المنطقة، ليقدم للمشاركين فرصة مميزة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والرؤى في قطاع الضيافة، وليوفر لهم منصة متميزة لتوسيع شبكة العلاقات المهنية من خلال لقاءات تفاعلية مع نظرائهم من خبراء الصناعة. وسيستضيف المؤتمر أيضاً حفل جوائز خاص للاحتفاء بالتميز في صناعة التسويق والضيافة، وتقديراً للإنجازات والمساهمات البارزة التي أثرت بشكل إيجابي في القطاع.
وسيجمع مؤتمر الاستراتيجية التجارية، الذي سيقام في فندق كونراد دبي، نخبة من المتخصصين والنظراء على مدار يومين حافلين بالعروض التقديمية الحصرية والجلسات النقاشية المثمرة وفرص التواصل. يتضمن المؤتمر أيضاً حفل توزيع جوائز «روك ستار»، الذي يكرّم ويحتفي بالأفراد المتميزين تقديراً لجهودهم الرائعة ومساهماتهم البارزة في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط.
نسخة طموحة
قالت منى فرج، المدير العام للجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط: «ستكون الدورة السابعة من مؤتمر الاستراتيجية التجارية في الشرق الأوسط لعام 2024 الأضخم والأكثر طموحاً حتى الآن، حيث ستشهد مستوى غير مسبوق من المشاركة، ومجموعة متنوعة من المحاور النقاشية، وفرص تواصل متميزة. ومنذ تأسيس مؤتمر تحسين الإيرادات (ROC) في الولايات المتحدة قبل 20 عاماً، حققنا نمواً مستمراً وتطوراً ملحوظاً، ونجحنا في التكيف مع الديناميكيات المتغيرة لصناعة الضيافة. هذا النجاح منح قادة ومسؤولي قطاع الضيافة الرؤى، والخبرات، والمعارف اللازمة لمواجهة التحديات واغتنام الفرص الذهبية التي يزخر بها هذا القطاع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzdpwcx2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"