عادي

السجن مدى الحياة لمدير مدرسة أمريكي اختلس المال لقتل مُعلّمة

20:10 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج» - متابعات

أصدرت محكمة بولاية ميسوري الأمريكية حكماً بالسجن مدى الحياة على مدير إحدى المدارس، الذي اختلس المال من محل عمله، لاستئجار قاتل، للتخلص من مُعلّمة كان على علاقة عاطفية بها.

بدأت القصة عام 2015، حين أوهم كورنليوس جرين، مدير المدرسة، إحدى معلماته، جوسلين بيترز، أنه يحبها وقرر الانفصال عن زوجته من أجلها، وارتبط الثنائي سراً.

غضب جرين حين علم أن جوسلين بيترز حامل في طفلهما، وأجبرها على إجهاضه، لكن الحمل تكرر بعد بضعة أشهر، وفي تلك المرة تمسكت المُعلمة بطفلها المُنتظر.

حاول كورنليوس جرين تسميم والدة طفله المُنتظر، لكن محاولاته فشلت، وهو ما دفعه للتواصل مع صديقه فيليب كاتلر، ليطلب منه قتل جوسلين بيترز.

اتفق جرين وكاتلر على تفاصيل الجريمة، واختلس مدير المدرسة أموال التبرعات التي جمعها التلاميذ لفريق الرقص، من أجل أن يدفع أتعاب صديقه القاتل المأجور.

اشترى جرين تذكرة للسفر إلى شيكاغو ليكون لديه مبرر الغياب وقت الحادث، فيما ترك للقاتل مفتاحي سيارته ومنزل الضحية، لينفذ جريمته ليلة 21 مارس 2016، حيث أطلق النار على جوسلين بيترز، الحامل في شهرها السابع، أثناء نومها.

حاول كورنليوس جرين التواصل مع والدة جوسلين بيترز ليطلب منها الذهاب إلى منزل ابنتها والاطمئنان عليها، لكنها لم تكن قادرة على الذهاب للمكان، لتفشل خطته لجعل الأم تكتشف وفاة ابنتها.

قرر جرين التوجه إلى منزل ضحيته بنفسه والاتصال بالشرطة للإبلاغ عن الحادث، وفجأة عاد فيليب كاتلر إلى مسرح الجريمة، لاستعادة السيارة التي تركها أمام منزل جوسلين بيترز، حيث تم القبض عليه واستجوابه.

وبعد مرور أكثر من 8 أعوام على الحادث، عاقبت المحكمة جرين وكاتلر بالسجن مدى الحياة، لقتل جوسلين بيترز وطفلها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dwz95hx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"