مقال مدفوع
جديد الأسواق

اكتتاب Pepe Unchained يجمع 400,000$، أفضل عملة ميم يمكن شراؤها اليوم

09:29 صباحا
قراءة دقيقتين
clickout

مع استمرار سوق عملات الميم بالنمو، تم مؤخراً إطلاق اكتتاب عملة ميم جديدة جديرة بالاهتمام وهي عملة Pepe Unchained (ذات الرمز PEPU)، ونجح الاكتتاب منذ بدايته بجمع أكثر من 400,000$، ما يعكس اهتمام المستثمرين الفوريّ بها؛ فهي ليست مجرّد عملة ميم تقليدية، إذ تعمل Pepe Unchained على حلّ مشكلة قابلية توسّع بلوكتشين إيثيريوم (Ethereum) من خلال إنشاء حلِّ طبقةٍ ثانيةٍ (L2).

وتقدّم لنا هذه العملة تميّزاً تقنياً تحت شعار الصورة الطريفة المحبوبة للضفدع بيبي، فهل يمكن أن تكون هذه عملة الميم التالية التي تحقق ارتفاعاتٍ هائلة؟

اكتتاب عملة Pepe Unchained يجمع 400,000$ مع تقديم مكافآت رهن لا مثيل لها
يعمل اكتتاب عملة Pepe Unchained (ذات الرمز PEPU) على جمع التمويل لتطوير حلّ طبقةٍ ثانيةٍ جديد، وقد حظي بدعم كبير من المجتمع الذي استثمر أكثر من 400,000$ حتى الآن؛ ومن المتوقع أن يتسارع زَخم جمع التمويل مع اكتشاف المزيد من الأشخاص لهذه العملة الجديدة.

هل ستحقق Pepe Unchained ثورة في قطاع عملات الميم؟
يمكن وصف قطاع الكريبتو بأنه دوريّ؛ فكلما ظهرت عملة ميم ناجحةٌ جديدة، يحاول العديد تقليدها. وقد شهدنا ذلك عبرَ العديد من العملات التي تحمل شعار الكلاب والضفادع، والتي نجح القليل منها بينما فشلت الأغلبية. رغم ذلك، تهدف Pepe Unchained إلى كسر هذه الدورية من خلال توفير استخداماتٍ ثقيلة الوزن ستمكّنها من الاستمرارية والبقاء.

وتتمثل هذه الاستخدامات بتقديم حلٍّ للتخفيف من مشكلة قابلية توسّع بلوكتشين إيثيريوم، والتي سيستفيد منها قطاع الكريبتو بأكمله، ما يُمكّن العملة من امتلاك قيمةٍ حقيقيةٍ طويلة الأمد لتكون أول عملة ميم تقدم حلَّ طبقةٍ ثانيةٍ (L2)، الأمر الذي سيمثل نقطة تحوّلٍ في قطاع عملات الميم الذي تزداد شعبيته في سوق الكريبتو يوماً بعد يوم، وبالتالي قد تشهد عملة PEPU اعتماداً كبيراً من قبل المستخدمين والمستثمرين.

من جانب آخر، هناك احتمالٌ كبيرٌ في أن يجذب مفهومها الفريد عشاق عملات الميم إضافةً إلى المطوّرين، فبالرغم من الطريق الطويل الذي يتوجّب على المشروع قطعه، فإن نجاحَه سيزيد من الطلب على عملته PEPU بين عملات الميم، وبما أن اكتتابها لا يزال جارياً، يبدو أن "اليوم" هو الفرصة المثالية لشرائها مبكراً وبسعر 0.008$ فقط، إلا أن هذا السعر سيرتفع خلال مراحل الاكتتاب على أن تحدُثَ الزيادة التالية خلال أقلّ من ثلاثة أيام.

>>>> لزيارة اكتتاب عملة Pepe Unchained اضغط هنا <<<

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sa5532m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"