مقال مدفوع
جديد الأسواق

"The Dollar Business" تكشف عن مبادرات تجارية متقدمة في مركز التجارة العالمي

09:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
eds

في خطوة تعزز من مكانتها كمحرك رئيسي للابتكار والتكنولوجيا في مجال التجارة العالمية، أعلنت The Dollar Business (TDB) افتتاح مركزها الجديد في مركز دبي التجاري العالمي. يأتي هذا الافتتاح ليقدم فرصاً جديدة للمصدرين والمستوردين حول العالم، الذين يعتمدون على البيانات والمعلومات لدعم أنشطتهم التجارية.

 

يعد مركز المعلومات الجديد لـ TDB في مركز دبي التجاري العالمي (DWTC) الأيقوني بالكثير لمجتمع الأعمال العالمي. من خلال هذه المنشأة المتطورة، تهدف منصة المعلومات التجارية المتعددة الجنسيات إلى تزويد الشركات بتجربة غامرة لأداة التحليل التجاري الحديثة التي تمكن المستخدمين من تحديد أسواق النمو، وفهم موسمية العرض والطلب على المنتجات في الأسواق الأجنبية، والحصول على رؤى دقيقة في التجارة الخارجية، وغيرها.

 

عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار تجاري ستكون هناك خيارات قليلة أفضل. فمع إطلاقها في مركز دبي التجاري العالمي، ومع منتجها الذي يلبي احتياجات اكتشاف الأعمال للزوار – كقطعة من الأحجية التي تجد مكانها المناسب – اختارت TDB المرحلة المثالية لتقديم تحفتها. 

 

يقول أفنيش جويال، رئيس مجلس إدارة The Dollar Business، "إنه مركز تجريبي متطور مصمم لدفع الشركات نحو عصر جديد من تحول التجارة العالمية المعززة رقمياً. تعرض المنشأة الابتكار والتكنولوجيا والتفاعل الذي يقدمه منتجنا."

 

حتى الآن، وبفضل تغطيته الواسعة للبيانات العالمية، أسعد TDB الشركات في 46 دولة، بفضل إمكانات المعلومات التجارية باستخدام بوابته الإلكترونية السهلة الاستخدام والتي تعزز قدرات تطوير الأعمال للشركات في قطاع التجارة العالمية.

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا   https://ae.thedollarbusiness.com :

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r4fbtcj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"