مقال مدفوع
جديد الأسواق

Xpence & Visa تعلنان شراكة استراتيجية للنمو بعد إطلاقهما الناجح في السعودية

13:44 مساء
قراءة دقيقتين
eds pr

بعد الإطلاق الناجح الأخير لبطاقة Visaللشركات في المملكة العربية السعودية، تعلن Xpence، منصة إدارة النفقات الأولى في منطقة مجلس التعاون الخليجي عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية للنمو على مدى خمس سنوات مع Visa، الرائدة عالمياً في مجال الدفع الرقمي. 

 

تؤكد هذه الشراكة دور Xpence كرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، حيث قدمت بطاقات Visa للشركات لأول مرة في البحرين في عام 2021 والإمارات في عام 2022. منذ بداية التعاون في إطار برنامج Visa Fintech Fast Track في عام 2019، كانت Xpence في طليعة الابتكار في تقنيات التمويل في منطقة مجلس التعاون الخليجي. 

 

تعزز اتفاقية الشراكة الجديدة للنمو النجاحات السابقة، بهدف تعميق وتوسيع التعاون لتعزيز الابتكار ودفع التحول الرقمي في قطاع التمويل في المنطقة، مع تركيز خاص على الشركات الصغيرة والمتوسطة، تسعى Xpence بقيادة المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي سعد أنصاري لمواصلة توسيع نشاطها عبر منطقة مجلس التعاون الخليجي مستفيدةُ من زخم إطلاقاتها الناجحة في البحرين والإمارات، وفي السعودية. 

 

تعد الشراكة الاستراتيجية مع Visa أساسية حيث تعتزم Xpence توسيع خدماتها المبتكرة في سوق منطقة مجلس التعاون الخليجي خلال الفترة المتبقية من عامي 2024 و2025، مواصلة قيادتها للتحول الرقمي في المنطقة. 

 

وقال سعد أنصاري، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Xpence: "تمثل هذه الشراكة من أجل النمو مع Visa تطوراً كبيراً في علاقتنا. تتيح لنا هذه الاتفاقية الجديدة الاستفادة من عمليات التكامل الأعمق والقدرات الأوسع، ما يمهد الطريق لتوسعنا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، مع التركيز بشكل خاص على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات بأدوات مالية قوية". 

 

وعلق حسن كاظمي، نائب الرئيس، رئيس قسم الشراكات والمشاريع الاستراتيجية في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى Visa، قائلاً: "إن تعاوننا مع Xpence، بدءاً من برنامج Fintech Fast Track، مهد الطريق لهذه الشراكة الديناميكية. والآن، مع اتفاقية الشراكة من أجل النمو، نحن نحن متحمسون لدعم قيادة Xpence المستمرة والابتكار في توفير بطاقات Visa للشركات وحلول الدفع التي تلبي احتياجات الشركات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي على وجه التحديد." 

 

حول  Xpence Xpence 

 هي أول منصة للإدارة المالية في المنطقة مصممة خصيصاً للشركات، وتقدم مجموعة شاملة من الأدوات لتبسيط العمليات المالية. بفضل الميزات التي تشمل بطاقات Visa الافتراضية والفعلية للشركات، والمراقبة في الوقت الفعلي، ومسك الدفاتر الآلي، تعمل Xpence على تمكين الشركات، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة، من إدارة شؤونها المالية بسهولة وكفاءة غير مسبوقة. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.xpence.com.

 

حول Visa

هي شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات الرقمية، حيث تعمل على تسهيل المعاملات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والشركات والشركاء الاستراتيجيين والهيئات الحكومية عبر أكثر من 200 دولة ومنطقة. من خلال مهمة ربط العالم من خلال شبكة الدفع الأكثر ابتكارًا وموثوقية وأمانًا، تعمل Visa على تمكين الأفراد والشركات والاقتصادات من الازدهار.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtmtusvj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"