مقال مدفوع
جديد الأسواق

عملة الميم الجديدة Base Dawgz تقترب من جمع 2 مليون دولار

10:42 صباحا
قراءة دقيقتين
brett

اتجهت أسعار عملات الميم للصعود، حيث ارتفع سعر Brett (ذات الرمز BRETT) على بلوكتشين بيس (Base) بمعدل عالي نسبياً لتنهي بذلك حرَكتها الهابطة. وفي سياقٍ متصلٍ، تصدّرت Base Dawgz (ذات الرمز DAWGZ) العناوين مع اقترابها من جمع 2 مليون دولار في طرح عملتها الأوليّ (ICO).

 

عملة BRETT تعود للحياة بحركةٍ صاعدةٍ قوية

عادت عملة BRETT للانتعاش بعد أسبوعٍ من التداول المتقلّب.

فقد ارتفع سعر عملة الميم -الأكبر على بلوكتشين بيس- البارحة إلى 0.153$، وقد أفضت هذه القفزة إلى تعويض غالبية الخسائر التي تكبدّتها BRETT هذا الأسبوع، كما اشتدّت حركة المضاربة وارتفعت حجوم التداول الفوري بمعدل 15% لتبلغ 91 مليون دولار. وعند النظر إلى المؤشرات الفنية؛ نلاحظ انطلاق الحركة الصاعدة للعملة بعد رفضها لمستوى الدعم عند 0.12$ والذي لعب دور المقاومة سابقاً في الأسبوع الأول من حزيران/يونيو.

 

كما تسبّبت هذه الحركة السعرية بتجاوز متوسط الحركة التراكميّ لـ 50 يوماً على مخططٍ إطاره الزمني 4 ساعات، ويأتي الهدف السعريّ التالي عند مستوى 0.162$ في حال استمرار الزخم على هذه الحالة؛ ويمثل هذا الرقم أعلى مستوى بلغته العملة أثناء حركتها الصاعدة في نهاية الأسبوع قبل أن يبدأ المتداولون بالبيع للاستفادة من ارتفاع السعر. وبذلك، تحتل BRETT المركز السادس بين عملات الميم من حيث القيمة السوقية لتلفت أنظار المستثمرين نحوَها من جديد.

 

تُضاف إلى ذلك خصائص Base Dawgz بتواجدها على عدة شبكات بلوكتشين، وهكذا نحصل على عملة الميم التي تحقق جميع رغبات المتداولين، كما يوجد برنامجٌ للمشاركة من أجل الكسب يكافئ صانعي الصور الطريفة المستوحاة من Base Dawgz؛ وتُعتبر هذه ميزةً ذكيةً تسمح لأفراد المجتمع بالحصول على المزيد من عملات DAWGZ عن طريق توظيف مهاراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أثبتت هذه الميزة فعاليتها بجذب أكثر من 3,600 متابع لصفحة Base Dawgz على منصة X إلى جانب 2,100 مشتركٍ في قناتها على تيليجرام.

 

ويركزّ فريق المطوّرين على حشد التمويل بسرعةٍ فيما تتجه الأنظار إلى مخططات إدراج DAWGZ على منصات التداول اللامركزية، وقد علّمنا التاريخ أن مشاريع عملات الميم التي تحقق شعبيةً كبيرةً قبل إطلاقِها تشهد ارتفاعاً سعرياً قوياً في يوم الإدراج.

 

ولا يوجد ما يضمن نجاح عملة Base Dawgz، لكنّ الظروف تساعد على تحقيق ذلك في ظلّ الإقبال الكبير على بلوكتشين بيس وارتداد عملات الميم الحالي.

 

>>> لزيارةاكتتابBase Dawgzاضغطهنا <<<

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32hy92xm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"