عادي

«اقتصادية الشارقة» تبحث دعم سيدات الأعمال

12:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

بحثت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة تطوير الاستثمارات الخاصة بالمرأة خلال استقبال وفد برئاسة الشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة سبل التعاون ورفع مستوى التنسيق بين الطرفين.

وأكد حمد علي عبد الله المحمود رئيس الدائرة على تشجع الاستثمارات الاقتصادية والعمل الحر وتقديم كافة أشكال الدعم لسيدات الأعمال والمستثمرين في الشارقة.

وأشار إلى أن الدائرة نجحت في اختزال وقت إنجاز الرخص، ومختلف المعاملات عبر إجراءات عدة اتخذتها لتطوير الخدمات، لتتناسب مع أعلى معايير الجودة العالمية.

وقالت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة: «يعد اللقاء فرصة حيوية لتعزيز التعاون والتنسيق بين مؤسسات القطاع الحكومي والتعرف على أحدث مستجدات المشهد الاقتصادي والتنموي للإمارة، حيث تعزز هذه اللقاءات فهمنا للفرص الاستثمارية الجديدة والتحديات التي قد تواجه رائدات الأعمال، بما يخدم مصالح سيدات الأعمال ونؤمن بأن جهودنا المشتركة تعزز القدرات الاقتصادية للنساء الرائدات في قطاعات الأعمال المختلفة، وتخلق بيئة داعمة ومشجعة للابتكار والاستثمار في قطاعات جديدة، ما يسهم في تعزيز إسهام المرأة في الاقتصاد المحلي والوطني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2k7425jx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"