عادي
مروة والمرزوقي يعانقان الذهب في منافسات ألكا 4

8 ميداليات لمنتخب الشراع في «دولية البارح»

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
خليفة آل خليفة والعبيدلي والعويس مع لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني

حقق المنتخب الوطني لرياضة الشراع الحديث نجاحات رائعة خلال مشاركته في النسخة ال 30 من بطولة البارح الدولية التي نظمها الاتحاد البحريني للرياضات البحرية بمشاركة أكثر من 50 متسابقاً ومتسابقة من 10 دول، تنافسوا على ألقاب فئات أوبتمست وألكا 4 وألكا 6.

وخطف لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني، الأضواء في منافسات فئتي ألكا 4 وألكا 6 وحصدوا 8 ميداليات بواقع ذهبيتين و3 فضيات و3 برونزيات.

سيطر أبطالنا وبطلاتنا على المراكز الأولى في فئة ألكا 4، حيث فاز عبد الله طارق المرزوقي بالمركز الأول متقدماً على مروة الحمادي التي حلت في المركز الثاني، بينما نال محمد خالد محمد العويس المركز الثالث.

ونجحت مروة الحمادي في انتزاع المركز الأول في منافسات ألكا 4 بنات لتحصد ميداليتين في البطولة «ذهبية بنات وفضية عموم»، بينما نالت زميلتها إليازية الحمادي المركز الثالث وحلت البحرينية أبرار العلي ثالثة.

وتألق لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني في منافسات ألكا 6 بنات وعموم وتحت 19 سنة، حيث حصدت ضحى محمد البشر المركز الثاني في منافسات البنات، ونال محمد عبد الكريم الحمادي المركز الثالث في العموم، بينما حصل محمد إسماعيل الحوسني على المركز الثالث في منافسات تحت 19 سنة.

وحرص عضوا مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، محمد عبد الله العبيدلي الأمين العام وخالد محمد العويس رئيس اللجنة الفنية، على متابعة فعاليات البطولة، وشاركا في مراسم تتويج الفائزين التي جرت بحضور الشيخ خليفة بن عبد الله آل خليفة رئيس الاتحادين البحريني للرياضات البحرية والعربي للشراع.

ووجه العبيدلي التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان بنجاحات المنتخب الوطني للشراع الذي يؤكد تطوره كل عام على الساحتين الآسيوية والعربية، وأكد أن المشاركة حققت أهدافها في رفع جاهزية المشاركة للمشاركات الخارجية المقبلة على الصعيدين الآسيوي والعربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/j37syycd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"