عادي

«تعليم» تدير مدارس «هارو الدولية»

10:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة تعليم القابضة عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية شاملة مع شركة مدارس هارو الدولية المحدودة.
وقالت الشركة في إفصاح لسوق دبي المالي إنه بموجب هذه الاتفاقية، ستحتفظ تعليم بالحق الحصري في امتلاك وتشغيل مدارس هارو الدولية في دول الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وعمان، وقطر، والكويت.
وأضافت: ستنضم المدارس الدولية لهارو إلى شبكة عالمية متميزة من المدارس التي تقدم أسلوباً تعليمياً متميزاً وتتبنى أهداف وثقافة وممارسات مدرسة هارو بالمملكة المتحدة، وهي واحدة من أفضل وأعرق المدارس المرموقة في العالم.
وقالت الشركة: تشتهر العملية التعليمية في هارو بالتميّز والجودة، حيث يتم التركيز بشكل قوي على تنمية الشخصية والمهارات القيادية.
وأضافت: يأتي من بين الخريجين المعروفين لمدرسة هارو العديد من رؤساء وزراء بريطانيا، فضلاً عن كتّاب وممثلين وشخصيات مؤثرة أخرى.
وتابعت الشركة في البيان: «تعكس العملية التعليمية بمدارس هارو الدولية حول العالم، الأهداف والاستراتيجية والفلسفة والممارسات التعليمية التي تتبناها مدرسة هارو، والمصممة بعناية لتلبية احتياجات الطالب على المستوى المحلي، مع التوسع بنطاق خدماتها التعليمية عالمياً».
وتتماشى هذه الاتفاقية المرموقة مع استراتيجية شركة تعليم الهادفة إلى التوسع في قطاع المدارس «فائقة التميز» مع تنمية نطاق خدماتها عبر دول مجلس التعاون الخليجي. ونتطلع إلى استفادة المنطقة من المعايير التعليمية الاستثنائية لمدارس هارو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybvd4239

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"