عادي

سلطات أمستردام تحذر محبي تايلور سويفت من هذا التصرف

15:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تايلور

لاهاي ـ (أ ف ب)

أعلنت سلطات أمستردام أنها ستفرض غرامات على محبي تايلور سويفت، في حال باتوا ليلتهم بجوار المكان الذي ستحيي فيه النجمة الأمريكية حفلاتها بدءاً من الخميس.

وقالت السلطات المحلية في أمستردام في بيان، «لا يُسمح لكم بالتخييم أو تمضية الليل في الأماكن العامة قرب ملعب يوهان كرويف أرينا»، حيث ستقام حفلات تايلور سويفت، محذّرةً من فرض غرامات على مَن سيُخالف هذه التعليمات.

وخلال المحطة الأوروبية الأولى من جولة سويفت العالمية، في باريس في مايو/أيار، تمركز عدد من محبي النجمة في محيط مكان إحياء الحفلات قبل يومين من انطلاقها، ونصبوا خيماً في الموقع آملين في الاقتراب قدر الإمكان من نجمتهم المفضلة.

وتحيي سويفت ثلاث حفلات موسيقية في العاصمة الهولندية أيام الخميس والجمعة والسبت ضمن جولتها العالمية التي حطمت الأرقام القياسية. وقد بيعت كامل تذاكر هذه الحفلات.

وقال مدير الحشود في المدينة ميك ويركيندام «لا تأتوا إلى الملعب إلا إذا كنتم ستحضرون الحفلة»، مضيفاً أنّ «سقف الملعب مغلق، لذا لن تسمعوا أو تروا أي تفصيل من الحفلة أو من نجمتها» في حال كنتم في الخارج.

وانطلقت «ذي ايراس تور»، وهي سادس جولة لتايلور سويفت، في آذار/مارس 2023 في الولايات المتحدة، قبل أن تُستكمل في القارة الأمريكية وآسيا وأستراليا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nha4zefc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"