عادي

تحضيرات مكثفة لانطلاقة البرنامج الصيفي لحكومة عجمان

19:55 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد الرئيسي وعبدالعزيز عبدالله خلال الاجتماع
الرئيسي وعبدالعزيز مع أعضاء اللجنة المنظمة

عجمان: عصام هجو

أكملت اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الصيفي لحكومة عجمان «صيفنا سعادة» كافة التجهيزات والاستعدادات لتنظيم النسخة الخامسة من فعاليات البرنامج التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي في الفترة من 15 يوليو إلى 15 أغسطس.

وعقدت اللجنة المنظمة، اجتماعها التحضيري شبه النهائي برئاسة أحمد الرئيسي رئيس اللجنة العليا المنظمة، وعلي الشامسي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة، وعبدالعزيز عبدالله المشرف العام على البرنامج، وبحضور كافة رؤساء اللجان، ورؤساء المراكز الصيفية المختلفة، وجاء الاجتماع مثمراً، تم خلاله مناقشة مراحل سير العمل، والاطلاع على البرامج والفعاليات، واعتماد المحاور الرئيسية للحدث.

وقررت اللجنة اعتماد وتسمية رؤساء اللجان المنظمة، حيث يتولى مأمون الضروس رئاسة لجنة المتابعة والتقييم، وعلي عثمان لجنة الدعم الفني، وأحمد سيد اللجنة الإعلامية، ونورة عبدالله السكرتارية، وأحمد حسن اللجنة المالية.

وتمت تسمية مريم الظهوري مشرفة على البرامج علاوة على إدارتها للمركز الصيفي للبرامج التطويرية ومهارات الحياة، وسالم خلفان مشرفاً على البرامج ومديراً للمركز الصيفي للبنين.

ويتولى إدارة المراكز الصيفية والتي يبلغ عددها ستة مراكز، كوادر وطنية وقيادات من ذوي الخبرات الكبيرة في قطاع الشباب، حيث تشرف الدكتورة نورة النعيمي على المركز الصيفي التخصصي العلمي، وبدرية الحوسني على المركز الثقافي، وأمينة علي المركز الصيفي للفتيات، فيما يشرف راشد الغملاسي على مركز كبار المواطنين وأصحاب الهمم.

وتعقد اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الصيفي، مؤتمراً صحفياً يوم الخميس في قاعة عجمان إكس للكشف عن الترتيبات النهائية المتعلقة بالبرنامج الصيفي، وآخر المستجدات الخاصة بفعاليات المراكز الصيفية والتي تسعى اللجنة المنظمة إلى خروجها بأفضل صورة ممكنة.

وثمّن أحمد الرئيسي رئيس اللجنة العليا المنظمة الدعم اللامحدود والاهتمام الكبير الذي يوليه سمو ولي عهد عجمان، بمسيرة التقدم والنهضة الرياضية في إمارة عجمان، وقال إن حرص سموه ومتابعته الدائمة للبرنامج الصيفي، أسهم في الارتقاء بالفعاليات، وتحقيق المستهدفات الرامية إلى إثراء المجتمع بالأنشطة الهادفة، بما يعزز استدامة النجاح الذي تحقق في النسخ الأربع الماضية.

وأشار الرئيسي إلى أهمية برنامج «صيفنا سعادة» ودوره المهم في توفير الرعاية والدعم للشباب وإطلاق طاقاتهم وصقل مهاراتهم وتمكينهم لاستكشاف فرص جديدة في الإبداع والابتكار، وجعلهم نموذجاً يحتذى لاستشراف المستقبل، وتعزيز الازدهار والتطور، وتفعيل دورهم في مسيرة التنمية والبناء والريادة الاستراتيجية، مؤكداً حرص اللجنة المنظمة واللجان العاملة على تسخير كل المتطلبات لإنجاح البرنامج وتحقيق جميع الأهداف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx9pjkvd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"