عادي

«قضية حياة أو موت» وراء تولي كامل الوزير حقيبتين وزاريتين

15:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مصر.. مدبولي يكشف سبب تولي الفريق كامل الوزير حقيبتين وزاريتين
كشف رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي عن سبب تولي الفريق كامل الوزير لحقيبتين وزاريتين في الحكومة الجديدة، في إشارة إلى وزارتي النقل والصناعة.
وقال مدبولي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: «يمكن البعض تسائل عن إن سيادته بيشغل حقيبتين وزاريتين.. كامل الوزير الحقيقة نقدر نقول عليه بمنتهى الأمانة كفاءة إدارية وتنفيذية من الدرجة الأولى والطفرة الكبيرة اللي حصلت في وزارة النقل إديتنا اطمئنان إنه مع توليه حقيبة الصناعة هيكون قادر بدعم مجلس الوزراء إنه يقوم بالمنصب».
وأكد مدبولي أن التنمية الصناعية من أهم الملفات التي تمثل قضية حياة أو موت للدولة، لذلك تم تكليف الفريق كامل الوزير بهذا الملف.
وتابع: «ولكن ما زالت هناك ملفات في وزارة النقل، مشروعات كبيرة تستدعي استمرار إشرافه عليها عشان كدا جت فكرة حمله للحقيبتين».
وكان الفريق مهندس كامل الوزير، قد قدم الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي، على تعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء لشؤون الصناعة وتجديد الثقة فيه كوزير للنقل وضم حقيبة الصناعة لملف النقل ليصبح وزيرا للنقل والصناعة، مشيرا إلى أن هذه الثقة الغالية هي شرف يعتز به، متعهدا ببذل أقصى جهد لخدمة الشعب المصري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/574pz8a4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"