عادي

الرفاهية أحد عناوين الجذب للمنازل الحديثة

14:03 مساء
قراءة دقيقتين
الرفاهية أحد عناوين الجذب للمنازل الحديثة
الرفاهية أحد عناوين الجذب للمنازل الحديثة
التركيز على وسائل الراحة والترفيه في المنازل من مميزات الاتجاهات الجديدة في البناء. وتشمل هذه الوسائل مناطق ألعاب الأطفال، ومواقف السيارات المظللة بالكامل، وحمامات السباحة الكبيرة،و صالات الألعاب الرياضية مجهزة بالكامل، والردهات الفخمة ذات الارتفاع المزدوج، والمكتبات، وغرف السينما، والملاعب، خاصة للتنس، والمصاعد عالية السرعة.
كل هذه المميزات حرصت شركة "صن رايز كابيتال" على توفيرها في جميع الوحدات البالغ عددها 132 وحدة في مشروعها "ليجاسي باي صن رايز"، أحد المشاريع السكنية الفاخرة للشركة في قطاع العقارات المحلي. ويقع المجمع السكني في منطقة البرشاء جنوب، إحدى مناطق الجذب السكنية في قلب دبي، ويمتد على مساحة 91000 ألف قدم مربعة ويضم 67 استوديو و43 شقة بغرفة نوم واحدة و22 بغرفتين.
وخلال السنوات القليلة الماضية، نجحت شركة "صن رايز كابيتال" خلال عملها بقطاع العقارات المحلي المزدهر، في الرهان على الالتزام المتواصل بتسليم المشاريع في الوقت المحدد، مع التميز بمواد البناء عالية الجودة إلى جانب التشطيبات الداخلية الفاخرة، وقطع الأراضي والوحدات المتوافقة مع "الفاستو" ، ضمن خطط الشركة الاستراتيجية لتوفير أفضل نمط حياة راق.
وشهدت الوحدات السكنية في "ليجاسي باي صن رايز" إقبالاً ملحوظاً وبيعت جميعها في وقت قياسي، نظراً للتصميم العصري الفريد والديكور الداخلي المبتكر الذي يوفر أقصى مساحة وأفضل إضاءة، بجانب التشطيبات والتفاصيل الراقية ومطابخ مجهزة بالكامل بأجهزة متميزة من شركة "تيكا" الألمانية. علاوة على ذلك، تتنوع التصاميم لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات للأنماط المختلفة للحياة، بدءاً من الحياة الأسرية وحتى الحياة الفردية الهادئة مع ضمان الجودة الفائقة في كل التفاصيل.
وقال يوغيش بولشانداني، مؤسس الشركة: "يسعدنا تسليم جميع الوحدات السكنية في المشروع ، ونفخر بالتزامنا المتواصل بتسليم مشاريعنا السكنية الفاخرة في الوقت المحدد مع ضمان اعتماد أعلى معايير الجودة لتوفير مشاريع عقارية رائدة تلبي احتياجات المجتمع. ونؤمن بأن المزايا الفريدة لهذا المشروع الراقي وتوفير وسائل الراحة والترفيه المتنوعة التي تناسب مختلف احتياجات السكان ساهم بشكل كبير في الإقبال الملحوظ لشراء الوحدات السكنية الفاخرة في المشروع السكني".
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj9z7jez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"