عادي

«إعلامي المستقبل» يستهدف تدريب 110 طلاب وطالبات

16:56 مساء
قراءة دقيقتين
«إعلامي المستقبل» يستهدف تدريب 110 طلاب وطالبات

الشارقة: «الخليج»

ينطلق الاثنين، برنامج إعلامي المستقبل، الذي ينظمه مركز الشارقة للتدريب الإعلامي التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وتستمر فعالياته حتى 25 يوليو الجاري.

ويستهدف البرنامج في نسخته الثامنة تدريب نحو 110 طلاب وطالبات، منهم 60 طالباً وطالبة في مقر الهيئة بالشارقة و25 في قناة الشرقية من كلباء، و25 في قناة الوسطى من الذيد، وتتراوح أعمار المشاركين بين 10 و16 سنة.

ويستفيد المشاركون من دورات تدريبية مكثفة تهدف إلى تطوير مجموعة واسعة من المهارات الإعلامية الحديثة، حيث ستغطي مواضيع متنوعة ومهمة تتضمن العمل الإذاعي والتقديم التلفزيوني والتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي والتصوير والمونتاج بالأجهزة الفنية والعمليات الفنية والهندسية والفن الجرافيكي.

وسيحظى المشاركون طيلة 3 أسابيع بفرصة مثالية لاكتساب العديد من المهارات العملية في الإعلام من خلال ورش مباشرة وتطبيقات عملية، يديرها خبراء وإعلاميون متخصصون، وتستمر 3 ساعات يومياً من 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً.

وأكدت شيماء عبد الله عبد الرحيم، مدير مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، أن البرنامج يشكل فرصة مثالية للشباب الطموح المهتم بالمجال الإعلامي، لتطوير مهاراتهم وتوسيع معارفهم، واستغلال العطلة الصيفية في تعلم مهارات جديدة، تعزز رصيدهم المعرفي وتوجه مستقبلهم نحو مهنة واعدة.

وأضافت، أن البرنامج ليس مجرد دورة تدريبية، بل هو خطوة نحو بناء جيل جديد من الإعلاميين الذين يتمتعون بالمعرفة والمهارات، والقيم التي تؤهلهم للتميز في عالم الإعلام الحديث، كما سيكون منصة مثالية لإبراز المواهب الشابة وإعدادها للإسهام بفعالية في صناعة الإعلام الإماراتي، ونتطلع لرؤية النتائج المثمرة التي سيحققها المشاركون، ونسعى دائماً لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وداعمة لجميع المتدربين.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3s49pnfc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"