عادي

«دفاع مدني أبوظبي» تنظم يوم المسعف العالمي

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظمت هيئة أبوظبي للدفاع المدني، ملتقى «يوم المسعف العالمي 2024» للاحتفاء بالمساهمات البارزة والدور الحيوي الذي يلعبه المسعفون في حماية الأرواح وتعزيز السلامة المجتمعية وتسليط الضوء على الأفراد المتميزين الذين أظهروا أداء استثنائياً في تنفيذ واجباتهم بما يعزز روح العمل والدافعية والإخلاص.

وأشاد العميد محسن سعيد المنصوري، مدير قطاع الطوارئ والسلامة بالإنابة في كلمته خلال الملتقى، بالمستوى العالي من المهنية والتفاني الذي يبديه المسعفون.

وعبر عن الفخر بالمستوى الاستثنائي للمهنية والتفاني الذي يظهره مسعفونا في مهامهم اليومية، مؤكداً أن الملتقى يمثل جزءاً من التزام الهيئة بتوفير أفضل الأدوات والمعارف لكوادرها ليس فقط للحفاظ على مستويات الأداء؛ بل أيضاً لدفع عجلة التقدم في الخدمات الطبية الطارئة.

وشهد الملتقى مشاركة واسعة من المهنيين والخبراء في مجال الطوارئ الطبية وتضمن العديد من ورش العمل والعروض التقديمية التي سلطت الضوء على الممارسات المتقدمة في مجال الإسعاف والطوارئ، إضافة إلى جلسات نقاشية مع خبراء ومتخصصين تبادلوا فيها الأفكار والخبرات حول تطوير خدمات الإسعاف والتحديات التي تواجه المسعفين.

واختتم الملتقى بتوزيع الجوائز التقديرية على المسعفين الذين أظهروا تميزاً وإخلاصاً في عملهم خلال العام في لفتة تقدير لجهودهم الكبيرة في خدمة المجتمع وحماية الأرواح.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/499kxch8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"