عادي

تعاون مجتمعي بين «دبي الخيرية» و«محمد بن راشد للإسكان»

13:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد السويدي وعمر بوشهاب أثناء التوقيع

دبي: «الخليج»

وقعت «جمعية دبي الخيرية»،الإثنين، اتفاقية تعاون مع «مؤسسة محمد بن راشد للإسكان»، لتعزيز التعاون المجتمعي، ووضع إطار مشترك لتبنّي المبادرات وتنسيق الجهود، لرعاية القطاع الإسكاني والحالات الإسكانية المستحقة.

وقع الاتفاقية، أحمد السويدي، المدير التنفيذي للجمعية، وعمر حمد بو شهاب، المدير التنفيذي للمؤسسة، في مقر المؤسسة بحضور عدد من المديرين والمسؤولين من الطرفين.

وتهدف الاتفاقية إلى الإسهام في دعم القطاع الإسكاني بدراسة حالات لجنة الطوارئ والحالات الإسكانية ورعايتها، وتوفير مواقع للحصالات الإلكترونية، وحاويات الملابس الخاصة بالجمعية في مقر المؤسسة، وفي المجمعات السكنية التابعة لها، لجمع التبرعات والملابس والمشاركة في المبادرات والحملات الخيرية والمعارض التي تنظمها الجمعية والمؤسسة على مدار العام.

وقال أحمد السويدي: «يسعدنا التعاون مع المؤسسة، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية انطلاقًا من الركائز الرئيسة التي تقوم عليها إستراتيجية دبي الخيرية وقيمها المؤسسية، وحرصها على تفعيل العمل الخيري والتنموي. وهذه الاتفاقية نقلة نوعية في مستوى الشراكة الإنسانية بين الجمعية والمؤسسة، وتسعى إلى تطوير البرامج والخدمات المتعلقة بالفئة المستهدفة، وفقًا للنهج الأصيل الذي أرساه المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وتدعمه الرؤية السديدة لقيادتنا الرشيدة».

ويُعد توقيع الاتفاقية خير دليل على التزام الطرفين بترسيخ التعاون المؤسسي والقيم الوطنية والحضارية، والمضي قُدماً على درب العمل الخيري والإنساني الذي غدا سمةً فريدة لدولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5vzffem3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"