مقال مدفوع
جديد الأسواق

توتال للطاقة تنقل نشاطها البترولي إلى الفجيرة

11:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
total energy pr

يستقبل ميناء الفجيرة البترولي، أول شحنة جازولين خلال الأيام المقبلة، من شركة توتال العالمية للطاقة، بعد نقلها لعملياتها إلى إمارة الفجيرة.

ويعد نقل شركة توتال لعملياتها ونشاطها البترولي إلى الفجيرة، إضافة نوعية واقتصادية لافتة تسهم في دفع النشاط الاقتصادي قدما.

وأوضح المستشار أحمد عادل عطية الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للاستشارات القانونية والإدارية ومدير التطوير في الفجيرة للنفط والغاز أن نقل توتال نشاطها البترولي الى الفجيرة يؤكد مكانة الفجيرة كمركز إقليمي وعالمي في مجال النفط، وسيشجع مزيداً من الشركات العالمية لنقل أعمالها وأنشطتها الى الفجيرة.

وذكر عطية أن الفجيرة تتمتع ببنية تحتية خاصة بالقطاع النفطي تعتبر الأحدث والأكثر تطوراً على مستوى العالم، كما توفر تسهيلات عديدة أمام الشركات والمؤسسات التي ترغب في نقل أعمالها إليها.

وأعرب عن توقعاته أن تجذب الفجيرة مزيداً من الشركات الاقليمية والعالمية العاملة في القطاع البترولي بما يعزز من موقع ومكانة الفجيرة في هذا القطاع على المستوى العالمي.

وتعتبر شركة توتال للطاقة جزءاً من مجموعة شركات فرنسية متكاملة متعددة الجنسيات للنفط والغاز، وهي واحدة من سبع شركات نفط كبرى، تغطي أعمالها سلسلة النفط والغاز بأكملها من استكشاف النفط الخام والغاز الطبيعي وإنتاجهما إلى توليد الطاقة، والنقل، وتكرير النفط، وتسويق المنتجات البترولية، والتجارة الدولية للنفط الخام ومنتجاته.

وتعد الفجيرة نقطة ربط بين الشرق والغرب بسبب قربها من مضيق هرمز، حيث يشكل ممراً حيوياً لوصول البضائع المحلية والعالمية إلى أسواق شبه القارة الهندية وآسيا وشرق أفريقيا.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8myeu8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"