مقال مدفوع
جديد الأسواق

اكتتاب عملة الميم الجديدة Pepe Unchained يجمع 1.5 مليون دولار

15:37 مساء
قراءة دقيقتين
cartoon

لتتنحى عملة بيبي (Pepe) جانباً، فالأنظار تتجه نحو عملة ميم جديدة تحمل شعار الضفدع.
تثير عملة Pepe Unchained (ذات الرمز PEPU) ضجّةً كبيرة، حيث جمع اكتتابها أكثر من 1.5 مليون دولار في أول 15 يوماً من بدايته، ومع وجود خطط لإطلاق حلّ طبقة ثانية خاص بها، يبدو أن PEPU ليست مجرّد عملة ميم أخرى بلا استخداماتٍ حقيقية.

عملة Pepe Unchained تنضم إلى صيحة حلول الطبقة الثانية
تشبه شبكات الطبقة الثانية الممرّات السريعة على الطريق السريع المزدحم، وتساعد في تسريع الأمور وتقليل الاختناقات المرورية، والتي تؤدي عادةً إلى ارتفاع الرسوم.

تقوم شبكات الطبقة الثانية هذه بمعالجة المُعاملات خارج البلوكتشين الرئيسية، ثم تجميعها وإعادتها إلى البلوكتشين الأساسية للحصول على الموافقة النهائية، وقد شهد هذا العام زيادةً في شعبيّة حلول الطبقة الثانية مثل Base وBlast، حيث تتمتع هذه الشبكات بقيمةٍ إجماليةٍ محجوزة (TVL) تبلغ مليارات الدولارات.

والآن، تنضم Pepe Unchained إلى الساحة، لكن مع لمسةٍ جديدة، إذ ستقوم بإنشاء شبكة طبقةٍ ثانيةٍ خصّيصاً لعملات الميم، وذلك بهدف إنشاء شبكةٍ تتيح لعشاق عملات الميم إرسال واستقبال العملات في ثوانٍ بدلاً من دقائق.

ليس هذا فحسب، بل ستكون رسوم المعاملات مجرّد جزء صغير من رسوم بلوكتشين إيثيريوم، الأمر الذي يُعد جزءاً من هدف Pepe Unchained المتمثل بجعل عملات الميم متاحةً وممتعةً بالنسبة للمستثمر العاديّ.

أضف إلى ذلك شكل العملة اللطيف الذي يزيد من جاذبيتها والمُستوحى من الضفدع بيبي، وبالتالي تستفيد هذه العملة من الشهرة والمحبة التي يكنها قطاع عملات الميم لهذا الضفدع.

اكتتاب عملة PEPU يتابع نجاحاته ويتجاوز حاجز 1.5 مليون دولار
منذ إطلاقه في 16 حزيران/يونيو، جمع اكتتاب Pepe Unchained أكثر من 1.5 مليون دولار، أي ما يعادل دخول استثماراتٍ تقارب 100,000$ كلّ يوم، ما يدل على قدرتها على إحداث تغيير حقيقي.

ويمكن للمهتمين الآن شراء عملة PEPU بسعر 0.008193$ فقط، لكنّ هذا السعر لن يدوم إلى الأبد، بل سيرتفع كلما حقق الاكتتاب هدفاً من أهدافه.

مكافآت الرهن ونموّ المجتمع يمهّدان الطريق لنجاح PEPU
تمتاز عملة  Pepe Unchained ببروتوكول "الرهن المزدوج" الخاص بها والذي يقدم عوائد سنويةً تقدر نسبتها بـ 1,133%، ورغم أن هذه النسبة ستنخفض مع زيادة العملات المرهونة من قبل المستثمرين، إلا أنها كانت كافيةً لجذب الانتباه.

إذاً، هل ستكون PEPU هي النجمة الكبيرة القادمة في قطاع عملات الميم هذا العام؟
لا توجد طريقةٌ لمعرفة الجواب اليوم، ولكن نظراً لطموحاتها بإنشاء شبكة طبقةٍ ثانيةٍ وتقديمها مكافآت رهنٍ عالية، فمن المؤكد أنها تضع نفسها في موقع يستحقّ المراقبة. 
>>> لزيارة موقع اكتتاب عملة Pepe Unchained اضغط هنا <<<


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdedjkrx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"