مقال مدفوع
جديد الأسواق

عملة PlayDoge قد تصبح أبرز المرشحين لريادة فئة اللعب من أجل الكسب

15:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ظهَرَ منافسٌ جديدٌ في فئة اللعب من أجل الكسب ليلفت الأنظار إليه بشدّة، إنّه مشروع PlayDoge (وعملته PLAY) الجديد الذي يتمتّع بروح الدعابة وطرافة الشعار، ونجَحَ اكتتاب عملته بجمع 5.1 مليون دولار حتى الآن. ويدور مفهوم اللعبة حول تربية حيوانٍ افتراضيّ أليفٍ في عالمٍ مرسومٍ بدقة 8-bit يذكّرنا بحقبة ألعاب تاماغوتشي (Tamagotchi)؛ وتكمن ميزة الاستمتاع بلعب ألعاب صغيرة الحجم برفقة حيوانكم الأليف في توفيرها إمكانية كسب مكافآت من عملة PLAY.


يُعتبر كلّ ما سبق نهجاً ذكياً يُشجّع المُستخدمين على معاودة اللعب لكسب المزيد، ولكنّ PlayDoge تتجاوز أجواء الحنين للماضي وتربية حيواناتٍ أليفةٍ تحمل سمات Doge لتقدّم تجربةً مثيرةً تجمع بين آليتي اللعب من أجل الكسب والرهن لتلفت الأنظار سريعاً إليها؛ حيث يقوم المستخدمون بتربية أليفهم إلى جانب الاستمتاع بكسب عائد بنسبة 125% سنوياً، وبالتالي أوجد PlayDoge طريقتين للكسب يُمكنهما اجتذاب كلٍّ من اللاعبين الهواة ومستثمري الكريبتو الباحثين عن الأرباح.

 

فعلى النقيض من Notcoin، يمتلك مشروع PlayDoge ورقةً بيضاء واضحة المعالم وخارطة طريقٍ للتطوير المستقبليّ تضم خططاً للإدراج في منصات تداولٍ لامركزيةٍ (DEXs) وإطلاق تطبيقٍ للهاتف المحمول وحملاتٍ للتسويق وغير ذلك الكثير. من جانب آخر، تم ذكر إدراج عملة المشروع في منصاتٍ أخرى مركزيةٍ (CEXs) في حال نجاح المشروع وتحقيقه شعبيةً واسعة. والآن، لا يسعنا سوى الانتظار ومراقبة قدرة مشروع PlayDoge على تحقيق وعوده، فعملته PLAY تسعى لتجاوز نجاحات سابقتها Notcoin وتُعد حالياً من أقوى المرشحين لريادة فئة عملات اللعب من أجل الكسب بالقطاع.

>>> لزيارة اكتتاب Playdoge اضغط هنا <<<

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc694aue

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"