مقال مدفوع
جديد الأسواق

ماكدونالدز الإمارات تقدم لمحبي الأنمي فرصة تجربة مطعمهم الخيالي على أرض الواقع

11:14 صباحا
قراءة دقيقتين
mc donalds

لسنوات طويلة، كانت مطاعم "واكدونالدز" (WcDonald’s)، التي نسجها عشاق الرسوم المتحركة من وحي خيالاتهم لتجسد علامة ماكدونالدز، جزءاً من أهم مسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة الشهيرة. واليوم، سوف تنتقل علامة "واكدونالدز" من عالم الخيال إلى الواقع، كثمرة للشراكة مع بعض من أشهر شركات إنتاج الرسوم المتحركة. وأطلقت ماكدونالدز الإمارات يوم 8 يوليو، عالم "واكدونالدز" المستوحى من خيال محبيها، عبر جميع مطاعمها وضمن تطبيقها الرسمي، ليستمتع العملاء بصلصة خاصة وعبوات مستوحاة من عالم رسوم المانجا، وبمشاهدة حلقات من وحي رسومهم المتحركة المفضلة وغير ذلك الكثير.

وبهذه المناسبة قال وليد فقيه، الرئيس التنفيذي لدى ماكدونالدز الإمارات: "يسرّنا أن نقدم لعشاق رسوم الأنمي في دولة الإمارات تجربة جديدة مستوحاة من هذا العالم الساحر، استجابةً للشعبية المتزايدة لهذا الفنّ في عالمنا المعاصر. وبعد سنوات طويلة من مشاهدة عالم’واكدونالدز‘ على الشاشات، من الرائع أن نراه يخرج للحياة عبر مطاعمنا".

وأضاف: "يكشف عالم واكدونالدز الموهبة المذهلة للفنانين ومحبي رسوم الأنيمي من حول العالم، وقد كانت براعة وإبداع شركائنا في هذا المشروع محطّ تقدير وإعجاب كبيرين. نحن نسعى باستمرار لتقديم أفكار مشوّقة تعكس اهتمامات عملائنا ضمن مطاعم ماكدونالدز ".

صلصة حارّة لا تقاوم
ستتوفر صلصة سيڤوري تشيلي من واكدونالدز لفترة محدودة ليستمتع بها عشاق رسوم الأنيمي، والتي ستثير شهيتهم بمزيج خاص من الزنجبيل والثوم والصويا، مع لمسة خفيفة من رقائق الفلفل الحارّ، وتجسّد الروح الجريئة والقوية لأبطال الأنمي المفضلين لديهم. وتقدم الصلصة مع 9 قطع من "واك ناجتس" (قطع التشيكن ناجتس المفضلة لمحبي ماكدونالدز)، أو مع أي طبق من اختياركم ضمن قائمة الطعام.

وللراغبين في المزيد، تعود "سبايسي تشيكن ماك ناجتس" الشهية من ماكدونالدز الإمارات من جديد إلى قائمة الطعام ولفترة محدودة، مع عرض 20 قطعة "ماك ناجتس".

الرسوم الرسمية الأولى من عالم واكدونالدز
شاركت دار الرسوم المتحركة الشهيرة "ستوديو بييروت" (studio pierrot) في تقديم عالم واكدونالدز، من خلال إنتاج أول مسلسل "واكدونالدز" للرسوم المتحركة، والذي يتألف من أربع حلقات قصيرة، تنقل المعجبين إلى هذا العالم الغنيّ بالنكهات، وتسرد قصة جديدة كل أسبوع حول صلصة "واكدونالدز" و"واك ناجتس".

وخلال الفترة بين 8 و29 يوليو، سيتم عرض فيديو قصير مع رسوم المانجا الجديدة على تطبيق ماكدونالدز كل يوم اثنين. وبمجرد متابعة الحلقة، سيحصل المشاهدون على عروض حصرية عبر التطبيق، بما في ذلك ضعف نقاط المكافآت على جميع طلبات "سبايسي تشكين ماك ناجتس"، والبطاطس بالحجم الكبير بسعر 5 دراهم فقط، واثنين تشيكن برجر بسعر 10 دراهم فقط، وغير ذلك الكثير.

•    وستتناول الحلقات أبرز الأنواع الفرعية في عالم الرسوم المتحركة، بما فيها الحركة والفانتازيا وغيرها.
•    السباق إلى واكدونالدز (يعرض يوم 8 يوليو(
•    حب عبر الطاولة (يعرض يوم 15 يوليو) 
•    مهمّة: حماية الواك ناجتس 3000 (يعرض يوم 22 يوليو) 
•    رحل ولم يُنسى (يعرض يوم 29 يوليو)

تتوفر العبوات والصلصة الحارة وسبايسي تشيكن ماك ناجتس المستوحاة من "واكدونالدز" لفترة محدودة ضمن مطاعم ماكدونالدز الإمارات اعتباراً من يوم، 8 لغاية 29 يوليو. استعدوا لدخول عالم جديد من النكهات الاستثنائية.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vnf3bre

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"