مقال مدفوع
جديد الأسواق

شركة SORS للتجارة العامة تطلق"Climate Plus" لتحسين الأجواء في الأماكن الخارجية

10:49 صباحا
قراءة دقيقتين
eds

أعلنت شركة SORS للتجارة العامة بفخر عن إطلاق "Climate Plus" الذي يعد القسم المخصص للحلول المبتكرة للتحكم في المناخ، بهدف تعزيز الراحة والرضا للعملاء في الأماكن الخارجية.

مع التغيير المستمر في المناخ ودرجات حرارة التي تتجاوز في الصيف غالباً حاجز 40 درجة مئوية، وأجواء فصل الشتاء، تقدم "Climate Plus" حلولاً مثالية لهذه الاحتياجات في دولة الإمارات من خلال مجموعة شاملة من المنتجات، تتضمن مكيفات هواء عالية الأداء، ومبردات خارجية، وسخانات، وأنظمة رذاذ، مصممة خصيصاً لضمان الراحة والجودة في أي ظروف جوية.

من بين الحلول المبتكرة التي يقدمها "Climate Plus"، وحدات التكييف المتقدمة المثالية للتركيبات المؤقتة والدائمة، التي تتحمل بسهولة الظروف الجوية المتغيرة موفرة بذلك تبريداً فعالاً وموثوقاً يحافظ على المساحات الخارجية.

بالإضافة إلى حلول التبريد، تقدم "Climate Plus" سخانات مثالية للحفاظ على درجات حرارة مريحة خلال فصل الشتاء، مما يجعل من كل حدث خارجي تجربة لا تُنسى على مدار العام.

أحد الحلول المميزة هي وحدات تكييف الهواء المتقدمة، المثالية للتركيبات المؤقتة والدائمة. تم تصميم هذه الوحدات خصيصاً لتحمل الحرارة الشديدة ما يوفر تبريدًا فعالاً لكافة المساحات. بالنسبة للمناسبات التي تقام خلال أيام الصيف، توفر أنظمة الرذاذ رذاذ تبريد منعش، ما يخلق بيئة ممتعة للحاضرين.

لقد أثبتت الشركة نفسها بسرعة باعتبارها المزود المفضل للأحداث رفيعة المستوى، بما في ذلك أحداث بطولة UFC، حيث استمتع كل من الرياضيين والمتفرجين بالراحة المثالية.

حيث يعمل نظام التحكم المناخي على تعزيز تجربة جميع الحضور. تستفيد فعاليات الشركات وحفلات الزفاف أيضاً من الخدمات المخصصة التي تخلق أجواءً مثالية لأي مناسبة.

إن ما يميز شركة Climate Plus عن غيرها هو التزامها الثابت بالتميز، وفريق متخصص من الخبراء لتقديم المشورة والدعم والحلول المخصصة، ما يضمن الرضا الكامل للعملاء.

بفضل سنوات من الخبرة في الصناعة، يتمتع الفريق الذي يقف وراء Climate Plus بالخبرة اللازمة لمواجهة أي تحدي للتحكم في المناخ. باستخدام المعدات عالية الجودة فقط، تضمن الشركة الموثوقية والكفاءة في كل عملية تركيب. العملاء هم جوهر كل ما تفعله شركة Climate Plus، مع التركيز على تجاوز التوقعات لكل مشروع، سواء كان كبيراً أو صغيراً.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sfrkf4zc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"