عادي

منتسبو «صيف الشارقة» يزورون نادي السيارات القديمة

18:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الفعاليات
في إطار فعاليات صيف الشارقة، زار المنتسبون للنشاط الصيفي بنادي دبا الحصن، نادي الشارقة للسيارات القديمة وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثاني التي شملت تنوعاً كبيراً في الورش الثقافية والرياضية والترفيهية.
وتمتع المشاركون بفرصة استكشاف تاريخ السيارات ومتحف حصن الشارقة، ما ساهم في تعزيز فهمهم للتراث الإماراتي وتقديرهم للثقافة الغنية للإمارة.
كما زار المنتسبون متحف حصن الشارقة، واطلعوا على تاريخ الشارقة وتطورها عبر العصور، واستكشفوا الثقافة والتراث.
وتمكنوا من تعزيز فهمهم للتراث الإماراتي وتقديرهم للتاريخ والثقافة الغنية للشارقة، وخاضوا تجربة تعليمية وثقافية ممتعة تمكّن المشاركين من الغوص في تاريخ الإمارة والاستمتاع بجمال التراث المحلي لتاريخ الإمارة.
وفي إطار البرنامج الداخلي، نظمت ورشة عمل بعنوان «الرياضة منهج للأخلاق الرياضية» بالتعاون مع مكتب هيئة الشؤون الإسلامية في دبا الحصن، ركزت على القيم الأخلاقية والسلوكية المهمة التي يمكن تعزيزها من خلال ممارسة الرياضة.
وتحدث المحاضر عن تمكين الأبناء من تطبيق الأخلاق الرياضية والتعامل مع الآخرين بطرق إيجابية، وأكد أهمية تعلم الأبناء الانضباط والالتزام بالقواعد والتعليمات.
فيما تضمنت الأنشطة الرياضية في الصالة المغلقة تمارين وألعاباً متنوعة كالسباحة والألعاب المائية وكرة القدم، ما ساهم في تعزيز مهارات المشاركين وتنمية مواهبهم من خلال البرنامج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjtjc92m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"