عادي
يوفر فرصاً تعليمية متميزة للشباب

«سياحة عجمان» تطلق برنامج التدريب الصيفي

14:11 مساء
قراءة دقيقتين
مرافق سياحية مميزة
عجمان: «الخليج»
أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان انطلاق برنامج التدريب الصيفي «سياحة في الذات»، الذي يمتد طوال شهر يوليو 2024. يهدف هذا البرنامج الطموح إلى توفير فرص تعليمية متميزة للشباب وتفعيل المبادرات التي تساهم في اكتساب المعارف والمهارات والسلوكيات الضرورية لمختلف التخصصات.
ويعد برنامج «سياحة في الذات» فرصة فريدة للمشاركين للتدرب في مجموعة متنوعة من التخصصات المهمة، وتشمل ما يلي: التسويق والترويج، حيث سيتعلم المشاركون استراتيجيات التسويق الفعالة وتقنيات الترويج التي تساعد على جذب المزيد من الزوار والسياح إلى عجمان. السياحة والضيافة، حيث سيكتسب المتدربون المهارات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات السياحية والضيافة، مع التركيز على تحسين تجربة الزوار. التصميم الجرافيكي، حيث سيتم تدريب المشاركين على أحدث تقنيات التصميم الجرافيكي وكيفية استخدامها في الحملات الترويجية والتسويقية. إدارة الموارد البشرية، حيث سيُتاح للمشاركين فهم أسس إدارة الموارد البشرية، بما في ذلك التوظيف، والتدريب، وتطوير الأداء. القانون العام، حيث سيتم تقديم تدريب في الأسس القانونية التي تحكم الأعمال والسياحة، ما يساعد المشاركين على فهم القوانين واللوائح المعمول بها. المحاسبة، حيث سيتعلم المشاركون أساسيات المحاسبة وكيفية إدارة الحسابات والميزانيات في القطاع السياحي.
وأعرب محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، عن أهمية هذا البرنامج قائلاً: «نحن ملتزمون بتوفير فرص تعليمية متميزة لشبابنا من خلال برامج تدريبية مبتكرة. «سياحة في الذات» ليس فقط برنامج تدريب، بل هو رحلة لاكتشاف القدرات وتطوير المهارات التي ستساهم في بناء مستقبل أفضل لمجتمعنا واقتصادنا المحلي. نسعى من خلال هذا البرنامج إلى تزويد المشاركين بالأدوات اللازمة للنجاح في مجالاتهم وتطوير كفاءاتهم بما يتماشى مع رؤية عجمان 2030».
وأضاف الهاشمي: «هذا البرنامج يأتي في إطار استراتيجيتنا لتعزيز التعليم والتدريب المهني، وتشجيع الشباب على الانخراط في القطاعات الحيوية التي تساهم في التنمية المستدامة للإمارة. نحن نؤمن بأن الاستثمار في تطوير قدرات الشباب هو استثمار في مستقبل عجمان».
ويعد برنامج «سياحة في الذات» جزءاً من الجهود المستمرة لدائرة التنمية السياحية في عجمان لتعزيز قطاع السياحة ودعمه من خلال تأهيل كوادر وطنية قادرة على تقديم أفضل الخدمات السياحية والارتقاء بتجربة الزوار إلى مستويات جديدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58xtzfsx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"