عادي

انطلاق أسبوع الهوية الوطنية في نادي دبا الحصن

16:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
انطلاق أسبوع الهوية الوطنية في نادي دبا الحصن

تتواصل فعاليات صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير» في نادي دبا الحصن، والتي أطلقها مجلس الشارقة الرياضي للأسبوع الثالث تحت عنوان «الهوية الوطنية».

وحضر انطلاق الفعاليات أحمد عبدالله علي القصيب النقبي رئيس لجنة الفعاليات بنادي دبا الحصن، ومحمد علي محمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية بالنادي، وبدأت الفعالية بورشتين الأولى بعنوان «بصمات إعلامية» للمستشارة الإعلامية مريم الحمادي من فريق عباقرة التطوعي، تحدثت فيها عن أخلاقيات الإعلام والدور المحوري في تعزيز الهوية الوطنية. وأكدت أن على وسائل الإعلام تقديم المعلومات بشكل دقيق وموثوق، ما يعزز الثقة بين الجمهور ووسائل الإعلام، ويؤدي إلى تعزيز الهوية الوطنية، وبيّنت المحاضرة أن وسائل الإعلام تمتلك تأثيراً كبيراً في المجتمعات والأفراد.

وتحدث أحمد عبدالله النقبي رئيس اللجنة عن أهمية التمسك بالقيم والعادات الإماراتية والتي تعتبر من الأساسيات وأهداف الدولة ونهجها من خلال التسامح والاحترام والتعايش ونشر القيم الوطنية بصورة إيجابية.

وقدم محمد راشد رشود الحمودي ورشة أخرى بعنوان «السنع الإماراتي، أسلوب حياة»، تهدف إلى تعريف المشاركين بالعادات والتقاليد الإماراتية، وأهمية المحافظة عليها في الحياة اليومية، وكيفية تطبيقها للحفاظ على الهوية الثقافية وتعزيز القيم المجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tcttk58

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"