عادي

«سالك» تنضم إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة

12:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إبراهيم سلطان الحداد

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «سالك»، المشغل الحصري لنظام التعرفة المرورية في إمارة دبي، عن انضمامها إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، المبادرة العالمية التطوعية لتعزيز استدامة الشركات، في خطوة استباقية لتعزيز ممارسات الأعمال المسؤولة والمساهمة في دفع مسيرة الاستدامة في دولة الإمارات.

تنضم «سالك»، بموجب هذه المبادرة، إلى أكثر من 20,000 شركة في أكثر من 160 دولة، التي تلتزم بتنفيذ المبادئ العشرة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة في مجالات حقوق الإنسان والعمل والبيئة ومكافحة الفساد. وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية في إطار رؤية الشركة طويلة المدى والهادفة إلى إحداث تأثير إيجابي في الصعيدين الاجتماعي والبيئي.

قال إبراهيم سلطان الحداد، الرئيس التنفيذي لشركة «سالك»: «يسرنا، في سالك، الانضمام إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، وهو ما يؤكد على التزامنا باعتماد منهجيات عمل ملائمة تتماشى مع أعلى المعايير الأخلاقية والمسؤولية البيئية، ويساهم في ترسيخ مكانتنا في تعزيز ممارسات الأعمال المستدامة في دولة الإمارات. ونؤمن بأهمية هذه العضوية في تمكين الشركة ودعمها في سبيل تكامل هذه المبادئ مع عملياتها والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة».

وأضاف: «تحرص سالك، في إطار التزامها بهذه المبادئ، على دعم الممارسات المستدامة التي تَعد بمستقبل أفضل للأجيال المستقبلية، حيث تعمل على استكشاف حلول مبتكرة تحد من البصمة الكربونية وتعزز التقدم الاجتماعي لليد العاملة والمجتمعات، بما يخدم مسيرة الاستدامة والازدهار في دولة الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dcpc6ps

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"